السبت , يوليو 2 2022

ضمن فعاليات (هاشتاق الكويت)..جولة لمجموعة نشطاء غدا في استاد جابر الدولي

ضمن فعاليات مؤتمر التواصل الاجتماعي الاول (هاشتاق الكويت) يقوم مجموعة من الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي غدا الاربعاء بجولة في استاد جابر الدولي للاطلاع على الاستعدادات الخاصة بالافتتاح الرسمي.واعلنت اللجنة الاعلامية للمؤتمر في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان الجولة جاءت بدعوة كريمة من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح للاطلاع على الاستعدادات الخاصة بافتتاح استاد جابر والمقرر يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر الجاري.

وتناول مؤتمر (هاشتاق الكويت) الاول مضامين جديدة وموضوعات حيوية تهم شرائح مختلفة من المجتمع العربي اذ طرح رؤى واستراتيجيات في مجال الاعلام الالكتروني تخدم الأجيال الحاضرة والمقبلة.

وشملت جلسات وورش عمل المؤتمر موضوعات حول التفاعلية المؤسسية والشخصية المهنية الذكية ودور الاعلام الالكتروني في ادارة الازمات والتأثير والترويج الذاتي في برامج مثل (انستغرام) و(تويتر) وكيفية حماية الحسابات.

ويعد المؤتمر مبادرة فريدة نظمتها وزارة الاعلام برعاية وحضور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بشراكة استراتيجية مع وزارة الدولة لشؤون الشباب.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة اليمني يصل الكويت في مستهل جولة خارجية لحشد الدعم للاصلاحات الاقتصادية والخدمية

وصل فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة اليوم الاثنين، العاصمة الكويتية في زيارة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *