الإثنين , يوليو 4 2022

محافظ الأحمدي إستقبل الحميضي: افتتاح فرع «التأمينات» في «فهد الأحمد» قريباً

أشاد محافظ الأحمدي، الشيخ فواز الخالد، بالدور الذي تؤديه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في توفير خدماتها المختلفة بشتى محافظات البلاد، مشيرا الى افتتاح فرعها الثاني بمدينة فهد الأحمد السكنية خلال أسابيع.وأعرب الشيخ فواز خلال لقائه المدير العام للمؤسسة حمد الحميضي أمس عن ارتياحه لاستكمال المؤسسة استعداداتها لافتتاح أحدث فروعها في مدينة فهد الأحمد، الذي يمثل الفرع الثاني بالبلاد، حيث سيستوفي كل الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

واضاف أن ما تقوم به مؤسسات الدولة من جهود حثيثة للوفاء باحتياجات المواطنين في كل المناطق يمثل ترجمة مباشرة لرغبة قيادتها الحكيمة في حصول المواطنين والمقيمين على كل الخدمات الرئيسية الحيوية في نطاق سكنهم.

واشار الى استعداد المحافظة لتذليل كل ما يعترض افتتاح الفرع الجديد والوفاء باحتياجاته خاصة ما يتعلق بمتطلبات المؤسسة لدى وزارتي الاشغال والداخلية لاستحداث مداخل ومخارج لمراجعي الفرع وتسهيل الوصول اليه لتحقيق احتياجاتهم على الوجه الأمثل.

من جانبه، قال الحميضي إنه في إطار سياسة مؤسسة التأمينات الاجتماعية للتوسع في الفروع لخدمة المواطنين، فإن العمل جار على استكمال فرع المؤسسة في مدينة فهد الاحمد، لافتا الى انه خلال اسابيع قليلة سيكون الفرع جاهزا للافتتاح.

واعرب عن تقديره للدعم والتشجيع اللذين وجدهما خلال اللقاء مع الشيخ فواز الخالد، مشيرا الى ان اللقاء استعرض الامور التنسيقية المتعلقة ببعض الجهات الحكومية مثل وزارتي الأشغال والداخلية.

وبين ان الكثافة السكانية التي تشهدها محافظة الاحمدي تستدعي تدشين فرع كبير نسبيا لتقديم كل الخدمات المباشرة للمواطنين مضيفا ان مساحة فرع فهد الاحمد تقارب مساحة المبنى الرئيسي للمؤسسة حيث يضمن الفرع الجديد 100 «كاونتر» لتقديم الخدمات لمئة مواطن في وقت واحد.

شاهد أيضاً

مجموعة شركات سالم خالد الجميعان وشركاه” 20عاما من النجاح

– حضور غفير من رجال السياسة والاقتصاد يعكس مكانة المجموعةالمجموعة تمتلك رؤية استراتيجية طموحة للمستقبل– ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *