الأحد , يوليو 3 2022

وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا لبحث الاستعدادات الأمنية لتدشين استاد جابر

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح اجتماعا موسعا لبحث الاستعدادات الامنية لقرب انطلاق الاحتفال بفعالية تدشين استاد جابر الرياضي الدولي يوم 18 ديسمبر الجاري.وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي مساء اليوم الاثنين ان الشيخ محمد الخالد ترأس اجتماعا موسعا بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد والوكلاء المساعدين الميدانيين بالوزارة وممثلين عن وزارة الصحة والادارة العامة للاطفاء والحرس الاميري.

واضافت ان الشيخ محمد الخالد ابلغ الحضور تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا مؤكدا ان الرعاية السامية للفعاليات تلقي اهمية كبيرة على الاستعدادات والترتيبات المقررة.

واستعرض الاجتماع خطة وزارة الداخلية والجهات المعاونة والمساندة للاستعدادات لتأمين هذا الحدث الرياضي.

ومن جانبه اعرب الشيخ محمد العبدالله عن شكره وتقديرة للجهود الامنية والجهات المعاونة على الاستعدادات المميزة لهذا الحدث الرياضي الكبير مؤكدا ان جميع الجهات المعنية تعمل على قدم وساق من اجل انجاح هذا الحدث حيث يعد استاد جابر الرياضي الدولي “نقلة نوعية في عالم المنشآت الرياضية الحديثة”.

ونقل البيان عن الشيخ محمد العبدالله تأكيده ان رجال الامن هم دائما السد المنيع للحفاظ على امن الوطن وامان مواطنيه مشيدا بالدور الكبير الذي يقومون به في هذه الفعالية.

واشار الى اهمية التنسيق بين كافة الجهات المشاركة في الدولة في هذه الاحتفالية الرياضية حتى تخرج بما يليق بمكانة دولة الكويت الحضارية والرياضية اقليميا ودوليا خاصة انها تتم برعاية سامية من القيادة السياسية العليا.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبسعة الصدر مع الجمهور مما يعكس الوجه الحضاري لوطننا العزيز والتعاون بين مختلف القطاعات فضلا عن الالتزام وتنفيذ الاوامر وفقا للخطط المعدة والتسهيل والتيسير على المواطنين والمقيمين بما لا يخل بالاجراءات والنظم الامنية المعمول بها.

وذكر البيان ان الفريق سليمان الفهد قام بعرض الخطة والإجراءات المتبعة والاستعدادات مشيرا الى محاور خطة التأمين والحماية المدنية وتحديد المهام والواجبات المنوطة بكل وحدة من الوحدات العاملة ودور كل منها في اطار التنسيق والعمل الميداني المشترك مع كافة الاجهزة المختصة بالدولة في توفير العناصر البشرية والكوادر الادارية والتجهيزات والمعدات والاليات.

بدوره قدم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ شرحا تفصيليا عن الخطة الميدانية للقطاعات الامنية المختلفة مشيرا الى المهام الموكلة والواجبات المقررة والاجراءات الوقائية والاحترازية التي تم اتخاذها لتنفيذ ذلك سواء امنيا او مروريا على ارض الواقع.

واستمع المجتمعون الى خطط واستعدادات وزارة الصحة والادارة العامة للاطفاء والحرس الاميري للفعاليات.

شاهد أيضاً

مجموعة شركات سالم خالد الجميعان وشركاه” 20عاما من النجاح

– حضور غفير من رجال السياسة والاقتصاد يعكس مكانة المجموعةالمجموعة تمتلك رؤية استراتيجية طموحة للمستقبل– ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *