الأحد , يوليو 3 2022

الوزير أبل: الحكومة منحت القطاع الخاص دوراً مهماً في الاقتصاد الوطني

كد وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل اليوم الاثنين أهمية وحيوية دور القطاع الخاص في تنفيذ خطة التنمية مشيدا بالدور الوطني الكبير الذي يلعبه كجزء أساسي ورئيسي في العملية التنموية.وأضاف أبل في تصريح للصحافيين عقب جولة قام بها في معرض الصناعات والبناء الخامس أن الحكومة منحت القطاع الخاص دورا مهما في الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع التنموية العملاقة التي تقوم البلاد بطرحها حاليا مطالبا القطاع الخاص بالابتكار والتطوير في تنفيذ تلك المشاريع.

وقال إن الحكومة بدأت بطرح عقود مشاريع البنى التحتية والطرق الرئيسية في مشروع مدينة المطلاع السكني مبينا أن السياسة الإسكانية للحكومة تسير وفقا للخطة الزمنية المعدة لها مسبقا دون تأخير.

وذكر أن المعرض يعتبر فرصة جيدة للمواطنين للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التشييد والبناء والديكور لاسيما وأنه يأتي بمشاركة أكثر من 70 جهة من القطاعين العام والخاص.

واعتبر أبل أن المعرض بات يشكل محطة سنوية مهمة في مجال التشييد والبناء متمنيا مشاركة أكبر للقطاع الخاص فيه مستقبلا لما له من أهمية كبرى في طرح كل ما هو جديد.

ويتيح المعرض الذي بدأ اعماله اليوم الاثنين ويستمر لمدة أربعة أيام للمواطن الحصول على كل ما يحتاجه بهذا الخصوص تحت سقف واحد ويعطي الفرصة للجهات الحكومية المشاركة للرد على استفسارات المواطنين في كل ما يتعلق بأعمال البناء.

ويشارك في الدورة الخامسة للمعرض اكثر من 70 شركة تقدم الجديد في عالم التشطيبات والديكور والمقاولات وتتميز بطرحها لأفكار جديدة بما يلبي احتياجات المواطنين ويتوافق مع أذواقهم.

شاهد أيضاً

مجموعة شركات سالم خالد الجميعان وشركاه” 20عاما من النجاح

– حضور غفير من رجال السياسة والاقتصاد يعكس مكانة المجموعةالمجموعة تمتلك رؤية استراتيجية طموحة للمستقبل– ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *