الأحد , يوليو 3 2022

البرتغالي «فيغو» والأسباني «سالغادو» ينضمان لكوكبة نجوم فعالية..«استاد جابر»

أعلنت اللجنة المنظمة لاحتفالية استاد جابر الدولي التي ستقام في 18 ديسمبر الجاري عن اسماء جديدة ستشارك في فريق نجوم العالم الذي سيلاقي فريق نجوم الكرة الكويتية وهما نجم الكرة البرتغالية لويس فيغو والمدافع الاسباني ميشيل سالغادو.وذكرت اللجنة في بيان صحافي اليوم ان اللاعبين فيغو وسالغادو انضما الى كوكبة من نجوم الكرة العالمية الذين تم الاعلان عنهم في وقت سابق ليصل العدد الى ثمانية لاعبين حتى الان في تشكيلة فريق نجوم العالم التي سيقودها المدرب الايطالي الشهير كارلو انشيلوتي.

وكانت اللجنة اعلنت عن مشاركة ست لاعبين في تشكيلة نجوم العالم وهم الاسباني كارليس بويول والبرازيلي رونالدينيو والايطالي دل بييرو ومواطنه زامبروتا والنجم الانجليزي بول سكولز والفرنسي روبرت بيريز.

ويحظى البرتغالي فيغو بشعبية كبيرة بين عشاق الكرة في الكويت وخاض تجارب ناجحة مع برشلونة وريال مدريد في الكرة الاسبانية قبل ان ينتقل الى انتر ميلان الايطالي ليواصل مسيرة التألق والابداع في الملاعب الايطالية.

وستواصل اللجنة المنظمة كشف المزيد من الاسماء حتى موعد اقامة الفاعلية ليصل العدد الى 15 نجما عالميا اضافة الى خبير التحكيم الايطالي كولينا.

وتستعد اللجنة المنظمة لطرح التذاكر المجانية اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل حيث ستقوم شركة متخصصة بتنظيم عملية حجز التذاكر على الموقع الالكتروني كما سيتم الاعلان عن نقاط التوزيع سواء في الاندية او المجمعات التجارية.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت في السابق ان دخول الفعالية سيكون بالمجان كهدية للجمهور الرياضي الكويتي الذي ينتظر بشغف الفعالية المرتقبة لمشاهدة نجوم الكرة العالمية.

شاهد أيضاً

ختام البطولة الاستثنائية للاسكواش لدول مجلس التعاون الخليجي

نقلا عن دسمان نيوز – كتب علي الرندي اختتمت مساء اليوم بمجمع الشيخ سالم صباح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *