الجمعة , فبراير 23 2024

الناطق الرسمي للحكومة .. وتحقيق الإستقرار .. بـ قلم فيصل خليفة الصواغ – رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني

الهموم كثيرة والتركة ثقيلة وسنوات طويلة من الإخفاقات والترضيات والمحاصصات في توزيع اغلب المناصب لا سيماً المحسوبيات التي ساهمت بشكل مباشر في التدهور الكبير و الفشل الذي نعيشه اليوم المصاحب لعمل الكثير من الوزارات والهيئات الحكومية التي تسببت بهموم المواطن ومعاناته من سوء الإدارة .

ولا شك ان في أي نزاع سياسي في العهد الحديث يولى اهتمام كبير جدًا للحملات الإعلامية والترويج المضاد كل طرف ضد الآخر ولكن عندما تزداد سخونة الجبهات ويرتفع معها عدد الخسائر قد يتحول ذلك إلى معضلة سياسية خطيرة تصعب معالجتها، خاصة عندما تكتسب الاشتباكات صفة تمركزية ويصبح من المستحيل تحقيق نجاحات واضحة حيث تبدأ الشعوب بتوجيه الأسئلة الى كل من القيادة السياسية للبلاد في محاولة للحصول على إجابات .

سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ احمد نواف الأحمد الصباح اليوم نحن نناشدكم ونعاتبكم في نفس الوقت كمحبين وأحد أفراد هذا الشعب الوفي وواحد من أعضاء السلطة الرابعة في ان تعيد النظر في كثير من الملفات المسببة لازمات تمر بها البلاد وأدعوكم الى اعادة النظر في أهم ملف لديكم وهو منظومتك الإعلامية والاهتمام بها ومراجعتها وتكليف المختصين في الإعلام على تطويرها ، فالإعلام سموكم سلاح ذو حدين ولا يترك هكذا .

سمو الرئيس أدعوكم كذلك على مراقبة أداء وزراءك ومتابعة انجازاتهم والتحقق منها وان يبتعدون عن محاربة الكفاءات الوطنية لأجل مصالحهم الشخصية وأن تشرف بنفسك على محاربة المحاصصة والتعيينات البراشوتية وأن يكون لكم دور في دعم المبدعين والمخلصين من أبناء هذا الوطن الغالي .

ادعوكم سمو الرئيس ان تفتح ابواب مكتبكم لكي تتابع اداء حكومتكم من خلال الضمائر الحية والصادقة من أبناء الشعب الكويتي المخلص بالادله والبراهين ومن الضرورة توجيه تعليماتكم بتفعيل دور الناطق الرسمي بإسم الحكومة للرد على الإدعاءات والإشاعات والتساؤلات حول المهام الحكومية لتحقيق الإستقرار النفسي ولا سيماً تواصله مع الإعلام في جميع وسائله لشرح خطط وبرامج عمل الحكومة بدلاً من الحسابات الوهمية التي لا علاقه لها في العمل داخل الحكومة ولا هي جهة اختصاص.

واخيراً.. اعجبني قول احد الحكماء قديماً انقلها لكم .. ” لا تعطي شخصاً أكبر من حجمه فيتمرد ، ولا تعطي شخصاً أقل من قدره فيرحل “

فيصل خليفة الصواغ
رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني
https://reach.link/alsawagh

شاهد أيضاً

” الفراغ بوابة السياسة ” برأي الكاتب علي توينه

يعيش اعلي توينهغلبية المواطنين والمقيمين حالة من السلبية ونظرة تشاؤمية لفترة ليست بقصيرة وهي حالة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *