الأربعاء , يونيو 19 2024

تكريم مائة شخصية اعلامية عربية بتعاون مشترك بين المجلس  الانمائي العربي للمرأة والاعمال بلبنان والاتحاد العربي للاعلام الالكتروني والتنمية المستدامة

– الدكتوره غصين :هدفنا من التكريم تشجيع الاعلام ورسالته الاعلامية .
– الكويتي فيصل الصواغ : الاعلام شريك مؤثر في التميز وتحقيق النجاح والريادة.

دسمان نيوز – لبنان – من منطلق دعم الاعلام الاعلاميين قام المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال برئاسة الدكتورة ابمان غصين بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الذي يترأسه الكويتي الدكتور فيصل الصواغ بتكرم 100 شخصية اعلامية عربية تقديرا لجهودهم في بلاط السلطة الرابعة .

ويأتي هذا التكريم تعزيزا لدورهم في المجتمع ومساهمتهم في تغطية الفعاليات والاحداث ونشر الثقافة والمساهمة في تطوير الاعلام بمختلف انواعه المرئي والمقروء والمسموع والالكتروني .

وقالت الدكتوره غصين ان المجلس وكعادته دائما يطلق المبادرات بين الحين والاخر لدعم كل الافراد الايجابيين في المجتمعات بحكم تعاملنا وتواصلنا مع شرائح مختلفه وفي قطاعات مختلفه من اجل النماء والتنمية المستدامة.

واضافت ان مبادراتنا الاخيره لمؤازرة وتشجيع الاعلام والاعلاميين تقديرا لدور هم المهم في الترويج للثقافة ونشر التنمية المجتمعية وجهودهم في نقل الصورة المشرقة للإنجازات والمساهمات في مجتماعتنا العربية بكل موضوعية ومهنية واحترافيه .

وذكرت الدكتوره غصين ان اعلامنا يستحق كل التقدير لانه يؤمن برسالته وساهم بتحقيق الأهداف الساميه التي تصب في خدمة الإنسانية وكافة الشعوب العالمي مختلف المجالات .

من جانبه اكد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للاعلام الالكتروني فيصل خليفة الصواغ أن وسائل الإعلام تعتبر هي الشريك المؤثر سواء في التميز أو في تحقيق النجاح والريادة من خلال رسالتها المؤثرة ولها دور فاعل ومهم لمواكبتها للأحداث اينما وقت ومتى وقعت وساهمت بتقديم منجزات ومكتسبات كثيرة وكان له الأثر الاكبر والابرز من خلال رقعة انتشارها عربيا ودوليا.

وقال ان وسائل الإعلام تقوم بدورها بكل أمانة وتؤدي رسالتها على أكمل وجه وتستحق كل الإحترام والثناء والتكريم .

وثمّن الصواغ اللفته الكريمه من المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال في لبنان لجهوده في تكريم نماذج اعلامية نجحت في توثيق ورصد كافة الأنشطة والفعاليات التي تشهدها الساحة في كافة القطاعات
ومساهمتها في تعزيز المكانة الكبيرة للاعلام الرقمي وغير الرقمي في كل المحافل. واشار الى اهمية مبدأ الشفافية والوضوح والإنصاف في الاعلام بمختلف تخصصاته واتباع المعايير الدولية والمواثيق والمعاهدات والقوانين التي تحكم هذه المهنه .

وتمثل التكريم بمنح ١٠٠ اعلامي عربي شهادات تقديرة هي عباره عن وسام فرسان الاعلام العربي تقديرا لجهودهم المبذولة في العمل الاعلامي العربي وتعزيز الهوية الوطنية واسهامهم في نشر العلم والمعرفة.

من جانبهم أشاد بعض الإعلاميين المكرمين بهذه اللفتة الكريمة وقالوا انها تؤكد سعة أفق القائمين على المبادرة وتقديرهم لرسالة الإعلام السامية بما يعزز العلاقة الطيبة .

واشاروا الى ان مثل هذا التكريم يمنحهم الحافز على بذل المزيد من الجهود لنقل الصورة المشرقة لكافة الفعاليات والأنشطةواكدوا ان هذه اللفته تساهم بتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة المشوار وإبراز مواهبهم وابداعاتهم ومزيد من الاهتمام في مهنة المتاعب معربين عن شكرهم لكل من ساهم في هذه المنحه التقديريه .

شاهد أيضاً

تفوق عالمي لطلاب بعثة سعود البابطين الكويتية للدراسات العليا بالقاهرة

حصلت بعثة سعود البابطين للدراسات العليا بالقاهرة على المركزين الأول والثاني في الثانوية الأزهرية على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *