الثلاثاء , مايو 21 2024

ماضي الخميس يُتوج ببطولة مركز الكويت للفروسية

تُوج فارس نادي حولي، ماضي الخميس بلقب بطولة مركز الكويت للفروسية التي أقيمت في مضمار مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان بمشاركة فرسان يمثلون الأندية المحلية.

ففي الشوط السادس الرئيسي على ارتفاع 130 سم، حقق الفارس ماضي الخميس المركز الاول بزمن 33.21 ثانية بدون نقاط جزاء، تلاه الفرسان عبدالله العمر وسعد السليمان وعناز العناز، وقام عضو الجمعية العمومية في مركز الكويت للفروسية أحمد العوضي بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وفي الشوط الخامس على ارتفاع 120 سم، جاء الفارس سعد السلمان أولًا، فيما فاز الفارس محمد غلوم بصدارة الشوط الرابع على ارتفاع 110 سم، وفي الشوط الثالث على ارتفاع 100 سم جاءت الفارسة في القعود في المركز الأول، وشارك في الشوطين الأول والثاني على ارتفاع 60 و 90 سم بمشاركة كبيره من الفرسان والفارسات، نجح عدد كبير منهم في تخطي الحواجز دون نقاط جزاء.

يُذكر أن البطولة هي النسخة السادسة في الموسم الحالي 2022-2023 التي نظمها مركز الكويت للفروسية، حيث فاز بالبطولة الأولى فواز السبيعي والثانية بندر جمعة والثالثة الإيطالي أنطونيو موروزو، وفاز بالبطولة الرابعة الفارس عبدالله العوضي وحقق لقب البطولة الخامسة الفارس سعد السليمان.

وترأست لجنة الحكام، الحكم الدولي نضار المصطفى وضمت كلا من الدكتور يحيى الهدبان و إبتسام العاروري والبلغارية آنا تشوبرينوف.

وتولى تصميم المسلك الفارس عبدالعزيز العجيل وبدر الهيفي حكم ساحة وفي ميدان الإحماء فرح السراج.

أحمد العوضي يُكرم الفرسان الفائزين في الشوط الرئيسي

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: الكويت تشارك في دورة الألعاب الآسيوية بالصين فبراير 2025.. بـ 5 ألعاب

دسمان نيوز – كونا – أعلن رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي أن الكويت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *