الجمعة , فبراير 23 2024

آلاف المصلين قاموا ليلة 22 رمضان بالمساجد.. رغم المطر

واصلت العديد من مساجد البلاد والمراكز الرمضانية إحياء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك في أجواء إيمانية متميزة.

وفي ليلة 22 رمضان وبرغم الاجواء الممطرة شهد مسجد الدولة الكبير أعدادا كبيرة من المصلين في تلك الليلة المباركة والتي أمّ المصلين فيها القارئان د.محمد البراك وخالد السعيدي وألقى خطبة الوعظ د.بسام الشطي.

وشهدت مختلف الجهات المنظمة لصلاة القيام بمسجد الدولة الكبير بدءا من ادارة المسجد ورجال الداخلية والطوارئ الطبية والدفاع المدني وغيرها جميع التدابير والتحذيرات لمواجهة مختلف الظروف الجوية.

مسجد بلال بن رباح

وشهد مسجد بلال بن رباح اقبالا كثيفا من جموع المصلين والمصليات لأداء صلاة التهجد في ليلة الـ 22 من رمضان، حيث أمّ المصلين في تلك الليلة في الركعات الأربع الأولى القارئ د.محمد زيد العتيبي، وفي الأربع ركعات الثانية ‏القارئ قتيبة الزويد.

مركز الراشد

وشهد مسجد الراشد في منطقة العديلية لمساجد محافظة العاصمة كذلك توافد اعداد كبيرة من المتهجدين لإحياء ليلة 22 من رمضان، ‏و تقدم لإمامة المصلين في الركعات الأربع الأولى القارئ عبدالرحمن الشويع، ‏وفي الركعات الأربع الأخيرة والوتر ‏د.عبدالمحسن الطبطبائي.

وشهدت صلاة القيام في ‏مركز الزبن التابع لمحافظة مبارك الكبير ‏حضورا لافتا حيث أمّ المصلين القارئ عبدالرحمن السعيد.

وفي محافظة الاحمدي شهد مركز سعود الجلال بإدارة مساجد محافظة الأحمدي احياء الليلة الثانية والعشرين، ‏حيث أمّ المصلين بصلاة القيام ‏القارئ جهاد صالح الحميدي.

تكليف إبراهيم العتيبي بأعمال وكيل قطاع شؤون القرآن في «الأوقاف»

أسامة أبوالسعود

أصدر وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د.عامر الرطام قرارا وزاريا بتكليف مدير إدارة البحوث والموسوعات الإسلامية إبراهيم عبدالله مزعل العتيبي بالقيام بالإضافة إلى عمله الأصلي بأعمال وكيل الوزارة المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية. وتابع القرار الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه «ثانيا على وكيل الوزارة تنفيذ هذا القرار ويعمل به من تاريخ صدوره ويلغى ما يتعارض معه من قرارات سابقة».

شاهد أيضاً

(الاعلام): ضرورة إصدار شركات الانتاج الفني للتراخيص الخاصة بالحفلات بمناسبة الأعياد الوطنية

أكد الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات لافي السبيعي ضرورة اصدار شركات الإنتاج الفني للتراخيص ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *