الأحد , يوليو 3 2022

«الاتصالات»: إطلاق «فيرجن موبايل» خطوة تعزز المنافسة محلياً

قال رئيس الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الأذينة إن إطلاق «فيرجن موبايل»، أول مشغل افتراضي للهاتف النقال في الكويت، يعد «خطوة جريئة ورائعة لتعزيز المنافسة في قطاع الاتصالات محلياً علاوة على توفير المزيد من فرص العمل وفتح مجالات استثمارية جديدة».

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الترخيص الذي حصلت عليه «فيرجن موبايل» قبل إطلاقها في 25 مايو الماضي يسهم في تقديم المزيد من الابتكار والتنوع في الباقات وتوفير خدمة مميزة للعملاء.

وأوضح أن المزود الذي يستهدف تقديم خدمات رقمية بالكامل للهاتف النقال ويدير عملياته عبر الشبكة القائمة لشركة الاتصالات الكويتية (إس.تي.سي) سيسهم في رفع مستوى جودة الخدمة وإنشاء سوق جديد للجملة «الأول من نوعه محليا».

من جهتهK قال مدير إدارة شؤون المنافسة والمشغلين في الهيئة محمد الراشد إن دخول «فيرجن موبايل» إلى السوق الكويتية يؤدي إلى «تعزيز تنافسية قطاع الاتصالات الذي يعد من الأكثر تطورا بالمنطقة وبالتالي تحسين الخدمات والامتيازات التي يحصل عليها العملاء».

بدوره أشار الرئيس التنفيذي في الشركة بنوا جانين إلى السعي لتوفير أفضل الخدمات في السوق المحلية وتقديم خدمات وتجارب رقمية جديدة ومبتكرة للأعضاء وتعزيز مكانة الشركة الرائدة والارتقاء بعملياتها لتوفير أقوى العروض وأفضل الخدمات لتلبية احتياجات السوق.

ومن جانبه أشاد مدير إدارة شؤون الشركات في «فيرجن موبايل» عبدالوهاب الفارس بالدور الكبير الذي قامت به هيئة الاتصالات خلال مراحل عملية منح الترخيص لدخول السوق الكويتية باعتبارها المشغل الافتراضي الوحيد للهاتف النقال (MVNO).

وقال إن الدعم المتواصل الذي قدمته الهيئة كان له بالغ الأثر في «إطلاق خدماتنا الرقمية الأولى من نوعها في البلاد بنجاح لتعزيز تجربة مستخدمي الهاتف النقال والباقات المدفوعة مسبقا من خلال مجموعة من الحلول الرقمية».

وستعتمد «فيرجن موبايل» في جميع تقنيات التشغيل والتطبيق الذكي على المنصة الرقمية الموثوقة والمثبتة لها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين المحافظات

استقبل صباح اليوم معالي الشيخ مشعل الجابر العبدالله الجابر الصباح بديوان عام محافظة الفروانية محافظ ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *