الجمعة , فبراير 23 2024

يوتيوب تغلق قناة عمرو دياب بسبب ألبومه الجديد

أغلق موقع “يوتيوب”، اليوم الأربعاء، القناة الرسمية للفنان عمرو دياب، وذلك قبل ساعات من طرحه للألبوم الجديد “أحلى وأحلى” في الأسواق.
وبرر موقع الفيديوهات الشهير، إعلاق قناة الهضبة برسالة جاء فيها: “تم إنهاء قناة عمرو دياب، لأننا تلقينا دعاوى متعددة من جهات خارجية عن انتهاك حقوق الطبع والنشر بشأن المواد المنشورة من قبل المستخدم”.
يذكر أن شركة روتانا للانتاج السينمائي، دخلت في خلافات حادة مع الهضبة عمرو دياب، إذ تقدمت الشركة بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرح ألبوم الهضبة الجديد “أحلى وأحلى” في الأسواق، وذلك قبل أيام من طرحه.
وطلبت شركة “روتانا” من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، لحين فض الخلاف القائم حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.
ومن المقرر أن يتم البت في القضية بين النجم الكبير عمرو دياب و”روتانا” نهاية الشهر الجاري، الأمر الذي حمل الشركة على منع طرح الألبوم لحين صدور الحكم القضائي، المنتظر في غضون أيام.
هذا وكان الخلاف، دب بين عمرو دياب وشركة “روتانا” بعدما أعلنت الأخيرة عن فسخ عقدها مع دياب بسبب تسريبات أغانيه ومطالبته بالشرط الجزائي، فيما نفى دياب صحة هذه الأنباء والاتهامات، وطالب الشركة بتعويض مادي نظرا لعدم التزامها ببنود العقد المبرم حول الألبوم الأخير “شفت الأيام”.

شاهد أيضاً

المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يفتتح جناح دولة الكويت في بينالي فينيسيا

زوايا -‏‎ افتتح الأمين العام المساعد لقطاع الآثار والمتاحف في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *