الخميس , يوليو 7 2022

وزير الداخلية استقبل أسيل العوضي: كل الدعم للطلبة الكويتيين في أميركا

كونا – أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، تسخير وزارة الداخلية كل امكاناتها لتسهيل أمور الطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة الاميركية وتذليل العقبات التي تواجههم خلال تحصيلهم العلمي.وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي امس، ان الشيخ محمد الخالد استقبل الملحق الثقافي في سفارة الكويت لدى واشنطن د. أسيل العوضي، واطلع على أحوال الطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة الأميركية.

وأعرب الشيخ محمد الخالد عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها القائمون على المكتب الثقافي الكويتي في واشنطن من خلال متابعة أحوال الطلبة الكويتيين الدارسين في مختلف الجامعات الأميركية.

من جانبها، أكدت د. أسيل العوضي متابعة المكتب الثقافي الكويتي في واشنطن أولا بأول جميع شؤون الطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة، معربة عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية لما يقدمه من دعم لأبنائه الطلبة.

ومن جانب آخر، تسلم الخالد امس دعوة لحضور اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب، الذي سيعقد في تونس مارس المقبل، من الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب د. محمد بن علي كومان.

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية، في بيان صحافي، ان الشيخ محمد الخالد تسلم الدعوة خلال استقباله كومان، حيث بحث معه جدول أعمال الاجتماع المقبل، الذي يتضمن التحديات التي تواجهها دول المنطقة، خصوصا في مجال مكافحة الإرهاب.

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين المحافظات

استقبل صباح اليوم معالي الشيخ مشعل الجابر العبدالله الجابر الصباح بديوان عام محافظة الفروانية محافظ ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *