الإثنين , يوليو 4 2022

شارع بإسم المطربة سميرة توفيق

بعدما تربعت على عرش الأغنية البدوية، وإعتلت أهم المسارح العالمية وقدمت أجمل الأفلام السينمائية، بعد كل هذا النجاح، عادت أميرة الغناء البدوي سميرة توفيق لتستقر في الحازمية، المدينة الأحبّ على قلبها، حيث تملّكت منزلها الأوّل . 

ولأنها آمنت بهذه المدينة التي ذاع صيتها فأصبحت مدينة الإستثمارات الناجحة، كرّم المجلس البلدي في الحازمية المطربة سميرة توفيق في منزلها في شهر تموز الماضي، حيث وعدها الرئيس بأن يحمل اسمها رسميّاً الشارع المحاذي لمنزلها. وبالفعل، بدأت منذ ذاك الوقت التحضيرات لهذا الحدث. 


ولهذه الغاية، زار وفد من مجلس بلدية الحازمية برئاسة السيد جان الياس الأسمر المطربة سميرة توفيق في منزلها، حيث سلّمها الأسمر قرار المجلس البلدي رقم 205/2015 المصدّق من قبل معالي وزير الداخلية والبلديات والذي ينص في مادته الأولى على ما يأتي:


“الموافقة على تسمية الشارع الممتد من العقار 2555/الحازمية (مبنى تلفزيون لبنان) ولغاية أوتوستراد الحازمية – عاليه على إسم الفنانة سميرة توفيق وتكليف رئيس المجلس البلدي الإستكمال”.


المطربة سميرة توفيق بكت من شدّة الفرح، وشدّدت على أنها “بنت الحازمية” وأنّ ما قام به المجلس البلدي في الحازمية قد ترك أثراً عميقاً في نفسها، فهو بأهميته يساوي كل التكريمات التي حصلت عليها في لبنان ومختلف دول العالم.

شاهد أيضاً

مهرجان وطني لأهالي المنطقة بعنوان
“أعيادنا في الدعية”

• المناعي: الدعية تشارك الوطن بأعياده هذا العام بطابع مختلف واحتفالات مميزة • ثلاب: الأعياد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *