الخميس , يوليو 7 2022

في 2016.. نجوم ينتظرون أحكام قضاياهم

شهد عام 2015 نشوب خلافات بين الفنانين وصلت الى ساحات المحاكم وتم اصدار احكام في بعضها، بينما ينتظر عدد من الفنانين حلول عام 2016 لوضع حد لأزماتهم ومشاكلهم، السطور القادمة ترصد بالتفاصيل اشهر الدعاوى القضائية للفنانين وما اسبابها وإلى اين وصلت؟.
محمد رمضان وخالد الجندي

شن الداعية الاسلامي خالد الجندي هجوما عنيفا على الفنان محمد رمضان، واتهمه بالترويج للبلطجة من خلال اعماله الفنية، وأثار هذا الهجوم الرأي العام، وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يصف من خلاله الجندي محمد رمضان بألفاظ غير لائقة.

الفنان محمد رمضان اعرب عن انزعاجه الشديد من الهجوم الذي شنه عليه الشيخ، وقرر رفع دعوى قضائية ضده واتهمه بالسب والتشهير به، مؤكداً انه لن يتنازل عن حقه ولن يتراجع عن هذه القضية، ورافضا كل محاولات الصلح، ومطالباً القضاء باصدار حكم عادل وعاجل.
ياسمين وابنة هشام

نشبت مشاجرة ضخمة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وابنة هشام سليم اثناء وجودهما في الساحل الشمالي، حيث قررت ياسمين رفع دعوى قضائية، واتهمت ابنته بالتعدي عليها بالضرب، وتم تحويل القضية إلى محكمة الاسرة.

الفنان هشام سليم اكد ان ما حدث ان ياسمين عبدالعزيز ذهبت لمنزله في الساحل الشمالي المجاور لمنزلها، وطلبت من ابنتيه تخفيض صوت التلفاز، واستجابت احداهما للطلب، فيما كانت ابنته الاخرى التي تدعى «قسمت» مشغولة بالحديث في الهاتف، فاعتقدت ياسمين انها تقوم بتصويرها ولذلك تهجمت عليها وجذبتها من شعرها، وعلى الفور تدخلت ابنته الاخرى لتدافع عن شقيقتها ووقعت المشاجرة. هشام اتهم ياسمين بعدم احترامها او تقديرها لعلاقة الزمالة والصداقة التي تجمع بينهما، مؤكدا انه لم يأخذ اي اجراءات قانونية ضدها، لكنه سيذهب للمحكمة اذا ارادت ان تستمر في اجراءاتها القانونية ليتم الفصل في هذه الازمة.
انتصار

ضجة كبيرة اثيرت حول برنامج «نفسنة» الذي تقدمه الفنانة انتصار بعد عرض الحلقة الاولى منه، بسبب مناقشته موضوع مشاهدة الافلام الجنسية، حيث ان تصريحاتها الجريئة حول هذا الموضوع جعلتها تتعرض لهجوم عنيف من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام اكثر من محام برفع دعوى قضائية، وعلى رأسهم المحامي سمير صبري الذي قدم بلاغا للنائب العام ضد الفنانة انتصار، لاتهامها بالتحريض على نشر الفسق والفجور وهدم القيم المجتمعية، بعد دعوتها للشباب بضرورة مشاهدة الافلام الاباحية.
زينة وأحمد عز

رغم انكار الفنان احمد عز لوجود اي علاقة تجمعه بالفنانة زينة، فان صدور حكم بنسب توأمها له، دفع الاخيرة لرفع دعوى خلع من احمد عز للحصول على حريتها، حيث اكد محامي زينة ان ثبوت النسب يثبت وجود علاقة زوجية بينهما، فضلا عن ان حيثيات حكم مدينة نصر اكدت ان الهيئة اطمأنت لاقوال الشهود الذين اقروا بوجود علاقة زوجية تجمع بين عز وزينة.
رانيا يوسف ومحمد مختار

اتهامات متبادلة وخلافات ممتدة منذ عدة سنوات، هذا هو شكل العلاقة بين الفنانة رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار، فبعد ان اقامت رانيا دعوى قضائية ضد طليقها تتهمه فيها بالتهرب من دفع نفقة ابنتيه، موضحة انها تتكفل بكل مصاريفهما، بل واتهمته بانه يغار من نجاحها وشهرتها، نجحت رانيا في الحصول على النفقة، الا ان المشاكل بينهما عادت من جديد بعدما قام طليقها باطلاق تصريحات يؤكد من خلالها ان زوج الفنانة رانيا يوسف يحتاج الى علاج.

رانيا اكدت انها تثق في القضاء المصري ونزاهته للحصول على حقها وحق زوجها بعد تعرضهما للتشهير.

شاهد أيضاً

مهرجان وطني لأهالي المنطقة بعنوان
“أعيادنا في الدعية”

• المناعي: الدعية تشارك الوطن بأعياده هذا العام بطابع مختلف واحتفالات مميزة • ثلاب: الأعياد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *