الأحد , يوليو 3 2022

د. أحمد العيسى: سأعمل لريادة المملكة تعليمياً

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً ملكياً بتعيين د. أحمد بن محمد العيسى وزيراً للتعليم.وفي أول تصريح منه لــ«العربية.نت»، أكد وزير التعليم الجديد د. أحمد العيسى «حرصه على تطوير التعليم ووضعه في المكان السليم واهتمامه بشباب الوطن، الذين يعتبرون اللبنة الأولى لنهضته». وأوضح ان الثقة الملكية تحفزه لبذل المزيد من الجهود والاستراتيجيات التي ستجعل من المملكة العربية السعودية رائدة في هذا المجال، مقدما شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على هذا التعيين.
من الوزير العيسى؟

الدكتور أحمد بن محمد العيسى من الكفاءات التعليمية البارزة في المجالين الأكاديمي والتربوي، وحصل على الدكتوراه من الولايات المتحدة الأميركية، وله إسهامات عدة في مجال التعليم، منها عضويته في كثير من المنظمات والهيئات الحكومية والخاصة، ومشاركته الفعالة ايضا في كثير من المؤتمرات والندوات العلمية والتعليمية.

وعيّن عميدا لكلية اليمامة الجامعية لمدة اربعة أعوام، كما شغل منصب عميد كلية التقنية بالرياض، وترأس د. العيسى كثيراً من اللجان وفرق العمل على مستوى المؤسسات العلمية والتعليمية في المملكة وخارجها، وله أيضاً الكثير من الأبحاث المنشورة والمشاركات العلمية.

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر الدولي للاتحاد الدولي للصحفيين “الكونجرس الحادي والثلاثين

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض أعمال المؤتمر الدولي للاتحاد الدولي للصحفيين “الكونجرس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *