الثلاثاء , أغسطس 9 2022

الاستعدادات جارية على قدم وساق لتنظيم بطولة الكويت المفتوحة للسيارات والدراجات

تجري اللجان المنظمة ل(بطولة الكويت المفتوحة للسيارات والدراجات) التي ينظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية الاستعدادات النهائية إداريا وفنيا لتظهر البطولة بالشكل اللائق لسمعة رياضة السيارات والدراجات الكويتية.وأعرب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الشيخ أحمد الداوود الصباح رئيس النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء عن بالغ ارتياحه لسير عمل اللجان المنظمة للبطولة التي تنظم يومي 18 و19 ديسمبر الجاري برعاية محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح “مما يعكس قدرات الشباب الكويتي على تنظيم أقوى وأفضل البطولات على شتى المستويات”.

وقال الشيخ أحمد الداوود إنه تمت مناقشة كل الأمور المتعلقة بالبطولة وتقرير اللجنة الفنية عن جاهزية المضامير والحلبات التي تستضيف فعاليات البطولة في حلبة جابر الأحمد الدولية التابعة للنادي والكائنة على الطريق الدائري السادس في منطقة الضجيج.

وشدد على ضرورة إبراز هذه البطولة بأفضل مستوى لاسيما إداريا وفنيا من خلال تطبيق كل شروط الأمن والسلامة المعتمدة دوليا لضمان سلامة المتسابقين أثناء الفعاليات وللتأكيد على الاحترافية التنظيمية التي اكتسبها النادي في السنوات الماضية.

وأكد أنه سيتم توفير كل متطلبات المتطوعين الذين يمثلون العمود الفقري لإنجاح البطولة وغالبيتهم من الشباب الكويتيين الطموحين الذين اكتسبوا خبرة كبيرة خلال مشاركتهم في تنظيم البطولات المحلية.

وأشار إلى أنه تم تنظيم جولة ميدانية لأعضاء اللجان التنظيمية للبطولة بحضوره على المضامير والحلبات اطلعوا خلالها على شروط الأمن والسلامة التي ستطبق خلال مجريات البطولة اعتمادا على اللوائح والنظم الدولية.

شاهد أيضاً

بركات الوقيان: مبادرة الكويت بدعم (جائزة التميز الإعلامي العربي) لاقت ترحيبا عربيا

القاهرة – 13 – 6 (كونا) — قال مسؤول كويتي اليوم الاثنين إن مبادرة دولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *