الأربعاء , يوليو 17 2024

الملا: حريصون على متابعة السلع وتوافرها بالجمعيات


زوايا – اكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مصعب الملا ان الاتحاد حريص كل الحرص على متابعة كل ما يختص بالاسعار والسلع وتوافرها بالجمعيات التعاونية.

وقال الملا في تصريح صحافي ان وزير التحارة والصناعة محمد العيبان قام مشكوراً بإصدار قرار بحظر تصدير البيض الى الخارج ، حيث اننا نثمن قرار العيبان الذي يصب لصالح الأمن الغذائي والمحافظة عليه والحد من شح البيض بالجمعيات.

وشدد على ان الاتحاد لن يتوانى عن القيام بدوره في أي مشكلة تخص السلع وتوافرها وسيقوم بكافة الاجراءات لحفظ الأمن الغذائي والمحافظة على الأسعار ، حيث ان جميع اعضاء الاتحاد يضعون نصب أعينهم المستهلك وحماية أمنه الغذائي وتوافر السلع بأسعار مناسبة للجميع.

واوضح انه يجب على كافة الجهات المختصة القيام بدورها وتحمل كل جهة مسؤولياتها ومحاسبة اي مقصر في سبيل عدم اختلال الامن الغذائي والسعي لتوفير بدائل اخرى بشكل سريع في حال وجود أزمة معينة بأي سلعة، خاصة من السلع الضرورية والتي من الصعب الاستغناء عنها.

وتمنى من كافة الجهات المسؤولة وضع خطة معينة لمتابعة احتياجات المواطنين والمقيمين ، حيث أن أبواب الاتحاد مفتوحة للجميع ولأي خطة تطويرية لتفادي أي أزمة مستقبلية قد تطرأ من ناخية نقص السلع ، كما سنعمل يداً بيد مع جميع الاعضاء لحماية مصالح المستهلكين بالجمعيات التعاونية.

شاهد أيضاً

(الاعلام): التعامل وفق النظم مع وسائل الإعلام التي تبث الإشاعات حول قانون الانتخابات المتعلق بمواد الجنسية

قال الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام لافي السبيعي انه تأكيدا لما صرح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *