الإثنين , يونيو 24 2024

انطلاق ملتقى العلاقات العامة غدا الأحد وحفل الختام أول أكتوبر


الشيخ خالد العبد الله: رأس المال البشري المتطور هو عماد المستقبل المشرق للكويت
جمال النصر الله: الدعوة عامة لمنتسبي العلاقات العامة ونثمن جهود الأعضاء الفخريين والرعاة والجهات المشاركة

برعاية وحضور الشيخ خالد العبد الله الصباح الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة الكويتية تنظم الجمعية ملتقى العلاقات العامة الرقمية تحت شعار “آفاق وتوقعات”، والذي يقام على مدى خمسة أيام من ٢٤ سبتمبر إلى واحد أكتوبر. وعبر الشيخ خالد العبدالله الصباح عن سعادته بما تحققه جمعية العلاقات العامة من إنجازات وفعاليات تهدف إلى تطوير مهنة العلاقات العامة وصقل خبرات العاملين في هذه المهنة الحيوية، مؤكدا أن الجمعية تساهم في التنمية البشرية التي تعد أساس الخطط التنموية للدولة فرأس المال البشري المتطور هو عماد المستقبل المشرق للكويت.
وأضاف أن الملتقى يهدف إلى تجميع منتسبي العلاقات العامة تحت سقف واحد لاستعراض آخر تطورات المهنة والتحديات التي تواجهها بالإضافة إلى التدريب على رقمنة العلاقات العامة واستحداث أساليب عمل مرتبطة بها وفق منهجية علمية واضحة وتزويد مجال صناعة العلاقات العامة الرقمية باخر التطورات الإتصالية والتكنولوجية، والوسائل الحديثة لإدارة الأزمات.
الدعوة عامة
ومن جهته قال رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال جاسم النصر الله أن الدعوة عامة لجميع العاملين في مجال العلاقات العامة سواء للدورات العلمية المتخصصة التي تبدأ يوم ٢٤ من الشهر الحالي أو حفل الختام الذي يتضمن جلسة حوارية على مدى ساعتين يوم واحد أكتوبر المقبل آملًا أن يخرج الملتقى بتوصيات واقعية تكون مدروسة وموثقة سيتم تزويد المسؤولين في القطاعين العام والخاص بها.
وعن محاور الملتقى قال النصر الله أن الملتقى يركز على ثلاث محاور يتناولها خبراء ومختصون في مجال العلاقات العامة والاتصال الاستراتيجي من القطاعين الحكومي والخاص وهي كالتالي: الاول:- الاستراتيجيات الاتصالية في العلاقات العامة الرقمية وتأثيراتها على العمل المؤسسي . الثاني:- تحديات استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الرقمية . الثالث:- مستقبل العلاقات العامة الرقمية في ظل الثورات التكنولوجية. ودعا النصر الله العاملين في مجال العلاقات العامة للحضور مؤكدا أهمية الدورات لصقل خبراتهم ومهاراتهم والوقوف على التحديات الحديثة للعلاقات العامة الرقمية، مشيرا إلى أن جمعية العلاقات العامة لديها استراتيجية تحتوي خطط آنية على مدار العام وأخرى طويلة المدى على مدى الخمس سنوات المقبلة تحتوي سلسلة من الأنشطة والفعاليات الهادفة ما يساهم في تحقيق الخطط التنموية للكويت.
وعبر عن شكره للرئيس الفخري والأعضاء الفخريين على دعمهم الدائم للجمعية وأنشطتها المختلفة وفي مقدمتهم الشيخ خالد العبد الله والعم فهد المعجل والعم عبدالعزيز الغنام والعم جواد بوخمسين والعم عبدالله القندي والشيخ فيصل المالك الصباح والسيد دبوس فيصل الدبوس والعم عبدالعزيز سعود البابطين. وأشاد النصر الله بجهود جميع الجهات الراعية والمشاركة في الملتقى وخص بالذكر مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الشريك استراتيجي، ووزارة الإعلام وبنك وربة وشركة زين وبنك بوبيان ومجموعة الساير القابضة ومستشفى السيف ومجموعة الخليج للتأمين ومكتب الشهيد وعلى الرعاية الإعلامية قدم الشكر لجميع الصحف والقنوات التلفزيونية المهتمة بالملتقى، مثمنا جهود جامعة الخليج على استضافتها الملتقى، ومعبرا عن شكره الجزيل لجميع المحاضرين ولكل من ساهم في انطلاق الملتقى ونجاحه

شاهد أيضاً

(الاعلام): التعامل وفق النظم مع وسائل الإعلام التي تبث الإشاعات حول قانون الانتخابات المتعلق بمواد الجنسية

قال الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام لافي السبيعي انه تأكيدا لما صرح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *