الجمعة , يونيو 14 2024

برعاية بيت التمويل الكويتي .. انطلاق فعاليات مؤتمر “نادي المعرفة” في نسخته الجديدة (التاسعة)

زوايا – انطلقت اليوم فعاليات ” نادي المعرفة” في نسخته التاسعة والذي يعد المركز الحصري لتجمع القادة والمديرين، والذي تنظمه شركة “الجاز افنتس” تحت رعاية رئيسية من “بيت التمويل الكويتي”، حيث أقيم اليوم مؤتمر صحفي بمشاركة السيد /محمد الإبراهيم – الرئيس التنفيذي لشركة الجاز افنتس، والسيدة /سارة السالم – المدير التنفيذي لتطوير المواهب بالتكليف في بيت التمويل الكويتي لتوقيع الرعاية وإعلان انطلاق برنامج فعاليات نادي المعرفة.


استهل الإبراهيم حديثه بالإعلان عن انطلاق فعاليات ” نادي المعرفة”، موضحًا أن نادي المعرفة هو عبارة عن سلسلة من المحاضرات وورش العمل والمؤتمرات يقدمها خبراء عالميين، وقد تم اختيار هذه الموضوعات بعد دراسة متعمقة للسوق الكويتي للتعرف علي المهارات المطلوبة لتنمية سوق العمل الكويتي وإدراجها ضمن برنامج عمل النادي 2023-2024 .


وعبر الابراهيم عن سعادته بعودة نادي المعرفة بنسخته التاسعة، مؤكدًا السعي الدائم لجلب أفضل الخبراء والمدربين على مستوى العالم لنقل خبراتهم ومعلوماتهم وتدريب القياديين والعاملين في السوق الكويتي في القطاع الخاص والعام، وذلك من خلال اختيار المواضيع والمهارات المراد تطويرها عن طريق دراسة متطلبات السوق المحلي بما يتماشى مع التطور العالمي.


كما أشاد بدور بيت التمويل الكويتي وحرصه الدائم على الاستثمار في العنصر البشري وتطوير مهارات القياديين بالقطاع الخاص والعام، عن طريق هذه الشراكة ورعايته لنادي المعرفة، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل بشكل مكثف مع إدارات البنك المعنية بالتطوير والتدريب لخلق أفضل تجربة تدريبية وتعليمية للاستفادة القصوى ونقل الخبرات العالمية إلى سوق العمل الكويتي.


ومن جهتها أكدت سارة السالم أن مشاركة بيت التمويل الكويتي كراع رئيسي في برنامج ” نادى المعرفة “، تأتي انطلاقًا من دوره في دعم المواهب وتنمية القدرات البشرية في مجتمع الأعمال الكويتي، وحرصه الدائم على المساهمة في نقل المعرفة وتقوية المهارات الإدارية لدى موظفيه، والنابغين من أبناء المجتمع.


وفي السياق ذاته أضافت السالم أن “بيتك” خاض مراحل واسعة وناجحة من التطوير شملت الاعمال الرئيسية، والموارد البشرية، حتى أصبح يحتل المراكز الاولى عالميًا، في قطاع الخدمات المالية الإسلامية، مشيرة إلى أن هذه التجربة ستثرى خبرات المشاركين ومعرفتهم عند عرضها في اللقاءات وورش العمل.


واختتمت حديثها متمنيه أن تساهم فعاليات “نادى المعرفة ” هذا العام، في مساعدة المشاركين على تعلم قدرات قيادية فعالة، ومهارات تفكير استراتيجي، بما يعظم ثقافة النجاح واتخاذ القرار، وقيمة الموارد البشرية والمادية للشركات، حيث يعتبر ذلك من المجالات الحاسمة في تحقيق نمو مستدام بجميع المجالات.


الجدير بالذكر أن جدول أعمال نادي المعرفة يتكون من سلسلة محاضرات وورش عمل مصممة للقياديين، تبدأ من 29 أغسطس 2023 وتنتهي في تاريخ 5 مارس 2024، والمحاضرين البارزين في هذا النادي هم لورانس هارفي والذي سيحاضر عن فهم التحيز اللاواعي وإدارته، ومؤلف كتاب (النساء من الزهرة والرجال من المريخ) المحاضر العالمي جون جراي حيث سيتحدث عن تمكين قيادة المرأة، وخبير التحويل في القيادة الرقمية وارين نايت وغيرهم من الخبراء العالميين الذي سيقدمون للمشاركين تجربتهم في مجالات متعددة.

شاهد أيضاً

إصابة عدد من العمال إثر حريق بـ«مركز تجميع 1» في «نفط الكويت»

دسمان نيوز – أصيب عدد من العمال إثر حريق نشب في مركز تجميع رقم واحد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *