الخميس , يونيو 20 2024

جمعية النزاهة الوطنية تثمن لوزير الداخليه توجيهاته في اجراءات القرعة للقبول في كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

ثمنت جمعية النزاهة الوطنية الكويتية خطوة وزارة الداخلية في إجراء القرعة العلنية للمتقدمين للالتحاق بدورة الطلبة الضباط الدفعة (48) من حملة شهادة الثانوية العامة بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

وقال رئيس مجلس الادارة المحامي محمد ذعار العتيبي إن جمعية النزاهة الوطنية الكويتية تابعت اجراءات القرعة لاختيار المقبولين في كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية كما تواصلت مع عدد من المرشحين والمقبولين.

وقال العتيبي في تصريح بعد اجراء القرعه التمست جمعية النزاهة الوطنية الكويتية حرص معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح وقيادات الداخلية في اتباع معايير النزاهة والمساواة في اختيار المقبولين في كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

واضاف إن اجراءات القرعة في اختيار المقبولين تمثل احد الاساليب في تحقيق النزاهة والعدالة بعيداً عن التدخلات الشخصية لكنها ليست الاسلوب الوحيد لتحقيق ذلك.

واكمل نؤكد بأنه من خلال متابعة الجمعية لكل اجراءات القرعة بان القرعة لا تشوبها شائبة وان بيان وزارة الداخلية بعد القرعه اتسم بالمنطقية والشفافيه .

وفي الختام قال العتيبي تشكر الجمعيه معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبد اللطيف البرجس والوكيل المساعد لقطاع التدريب والتعليم اللواء بدر البالول وجميع منتسبي وزارة الداخليه الذين ساهموا في نجاح هذه القرعه .

شاهد أيضاً

(الاعلام): التعامل وفق النظم مع وسائل الإعلام التي تبث الإشاعات حول قانون الانتخابات المتعلق بمواد الجنسية

قال الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام لافي السبيعي انه تأكيدا لما صرح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *