الإثنين , يونيو 17 2024

محافظ حولي والعاصمة بالوكالة يترأس اجتماع محافظة حولي الثالث

زوايا – ترأس معالي محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة علي سالم الأصفر اجتماع مجلس محافظة حولي الدوري الثالث وذلك في ديوان عام المحافظة للوقوف على اخر المستجدات والخطط المستقبلية لتحويل محافظة حولي إلى مدينة صحية متكاملة.

وقد تضمن الاجتماع عرض مرئي عن المشاكل التي تمر بها مناطق المحافظة عبر تقنية الذكاء الاصطناعي والاطلاع على مستجدات الأوضاع في محافظة حولي ومتابعة أعمال الجهات الحكومية وانجازاتها خلال الفترة الماضية.

وفي بداية الاجتماع أكد معالي محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة على أهمية تطبيق الخطط المطروحة وتحقيق الأهداف المنشودة لتحقيق أعلى مستوى من النظافة والتنسيق لمناطق المحافظة.

هذا وقد تضمن الاجتماع مناقشة كافة المعوقات والمشاكل التي تواجه جميع مناطق محافظة حولي منها زيادة نسبة التشجير وتجميل المرافق العامة مثل الممشى وغيرها، وتحسين كفائة الاسفلت والطرق، وافتتاح مركز رياضي ترويحي، كما تم مناقشة حركة السير المرورية، وتجميل الدوارات عبر بناء النصب التذكارية واعادة طلاء الجدران والجسور في المحافظة.

وخلال الاجتماع ألقت الدكتورة آمال اليحيى رئيسة مكتب المدن الصحية في وزارة الصحة كلمة تضمنت المستجدات والشروط المطلوبة لتحويل محافظة حولي إلى مدينة صحية متكاملة.

وفي الختام تقدم معالي محافظ حولي بالشكر للحضور الكريم مؤكداً على اهمية ما يقومون به من أعمال لخدمة هذا الوطن الغالي.

حضر الاجتماع كل من الدكتور خالد الحيص مدير قطاع مساجد حولي، والدكتور عبدالعزيز الفرهود مدير منطقة حولي الصحية، والمهندس عماد الجطيلي مراقب طوارئ الكهرباء بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، والسيد عبدالهادي الرشيدي رئيس قسم الطوارئ بوزارة الأشغال العامة، والعميد زياد الخطيب مدير عام أمن مديرية حولي بالإنابة، والسيد عبدالله أمين مدير إدارة المحاسبه والرقابة لشركة المشروعات السياحية، والسيد جاسم القضيبي مراقب المنطقة الثانية بإدارة التنفيذ والصيانة للزراعة التجميلية في الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، والدكتور بدر العدواني الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بوزارة الشؤون الاجتماعية وشؤون المرأة والطفولة، والسيدة لينا العوضي مدير إدارة المحافظة على التنوع الاحيائي في الهيئة العامة للبيئة، والمهندس فيصل العتيبي مدير إدارة النظافة في بلدية الكويت، والدكتورة آمال اليحيى رئيسة مكتب المدن الصحية في وزارة الصحة.


تويتر
@hawalli_gov 

انستغرام
@hawalligovernorate 

شاهد أيضاً

(الاعلام): التعامل وفق النظم مع وسائل الإعلام التي تبث الإشاعات حول قانون الانتخابات المتعلق بمواد الجنسية

قال الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام لافي السبيعي انه تأكيدا لما صرح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *