الثلاثاء , يوليو 16 2024

القحطاني: نعتز بملتقى كلنا حساوية وما حققه من تفاعل كبير –


-العطافي: هدفنا دعم الأسر وتسويق منتجاتها، وتمكينمهم اقتصاديا

زوايا – السعودية – الاحساء- برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أفتتح رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر الاقتصادية الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، ‏‪ ملتقى الأسر المنتجة بعنوان (كلنا حساوية) مساء امس الأربعاء في منتزة الأحساء الوطني، والذي تنظمه الجمعية بالشراكة مع المنتزة وجمعية “إعلاميون” ويستمر لمدة ثلاثة أيام.


وشارك في الافتتاح كلٌ من: مدير منتزه الاحساء الوطني المهندس عبد العزيز بن نايف الكليب المغيرة وعضو جمعية “إعلاميون” راشد بن عبد الرحمن القناص وعضو مجلس إدارة جمعية الأسر الاقتصادية المدير التنفيذي المكلف للجمعية مشبب بن محمد القحطاني ومدير الملتقى والمشرف العام أحمد بن عيسى العطافي، واللواء عبد الله بن ثابت الحارثي عضو جمعية “إعلاميون”، وعددًا من الضيوف والزوار.


وبعد الافتتاح، قام رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر الاقتصادية ومرافقيه، بجولة على أركان الأسر المشاركة، وأركان القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية، وتعرفوا على خدماتها، وأشادوا بالتونع الثري في المنتجات المعروضة وجودتها والخدمات المقدمة.


ورفع الغربي، شكرهم وتقديرهم في جمعية الأسر الاقتصادية – مجلس إداره ومنسوبين – لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الاحساء على رعايته الكريمة للملتقى، كما ثمن لمنتزه الاحساء الوطني وجمعية “إعلاميون” شراكتهم الفاعلة والمثمرة ولجمع الجهات والأسر المشاركة.


من جهته، أشاد عضو مجلس إدارة جمعية الأسر الإقتصادية المدبر التنفيذي المكلف مشبب القحطاني، بتميز الأركان وتنوعها، والتي تنفذ بأيدي سعودية، إضافة إلى أركان توعوية وصحية وجناح لألعاب الأطفال، ومؤكدًا اعتزازهم بهذا الملتقى وما حققه من تفاعل كبير من الأسر والجهات المشاركة وأبناء المحافظة المتطوعين.


ووعد القحطاني، باستمرار هذا الملتقى في الأعوام المقبلة وتطويره من خلال قياس أثره على الأسر والجهات المشاركة، كما قدم الدعوة لأهالي المحافظة للحضور ودعم الأسر والاستفادة من الأركان التوعوية للجهات المشاركة.

على صعيد متصل، أوضح مدير الملتقى والمشرف العام أحمد بن عيسى العطافي، بأن الملتقى يهدف إلى دعم الأسر المنتجة وتسويق منتجاتها، إلى جانب تأهيل الأسر وتمكينها اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وفق أفضل الممارسات وأجود المنتجات والخدمات وصولاً للتنمية المستدامة.


وأكد العطافي، أن مثل هذه الملتقيات تسهم في دعم وتمكين المرأة السعودية في مجالات الإبداع المختلفة خصوصا الحرفية والمهنية في ظل دعم الحكومة السعودية الرشيدة.

شاهد أيضاً

تفوق عالمي لطلاب بعثة سعود البابطين الكويتية للدراسات العليا بالقاهرة

حصلت بعثة سعود البابطين للدراسات العليا بالقاهرة على المركزين الأول والثاني في الثانوية الأزهرية على ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *