الخميس , مايو 26 2022

الوزير الحمود: إستراتيجية شاملة لإصلاح الاوضاع الرياضية في البلاد

قال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أن هناك استراتيجية وخطة شاملة لإصلاح الأوضاع الرياضية في البلاد ورفع مستوى الرياضة الكويتية في جميع المجالات والمحافظة على العلاقات الدولية في المجال الرياضي.وأكد الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحفي الليلة خلال حضوره حفل سفارة جمهورية ألبانيا بالعيد الوطني جاهزية إستاد جابر الأحمد الدولي لافتا إلى أن «هناك أخبار سارة سيتم الإعلان عنها في شهر ديسمبر المقبل بشأن افتتاحه».

ولفت إلى الزيارة التي قام بها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وعدد من الوزراء لإستاد جابر حيث إطلعوا على مدى جاهزية الاستاد «الذي أصبح من أحدث وأفضل الاستادات الرياضية في الشرق الأوسط».

وأشاد الشيخ سلمان الحمود بمناسبة مشاركته في حفل سفارة جمهورية البانيا بالعيد الوطني بعمق العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين في كافة المجالات لاسيما منها المجال الاستثماري مؤكدا حرص دولة الكويت على تعزيز وتنمية تلك العلاقات.

ومن جهته قال سفير جمورية ألبانيا في الكويت كويتيم مورينا في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» إن العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين قد أثمرت عن عدة مشاريع استثمارية لدى ألبانيا.

وأشاد السفير الألباني بالدور الإنساني الذي قام به صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في مد يد العون والمساعدة في جميع المجالات الإنسانية مقدرا ما قامت به دولة الكويت في بناء المراكز الصحية والتربوية لخدمة الشعب الألباني.

شاهد أيضاً

الحساوي يعلن بيع نادي نوتنغهام فوريست

أعلن رئيس اتحاد الكرة، فواز الحساوي، بيع نادي نوتنغهام فوريست للملياردير اليوناني ايفانجيلوس ماريناكيس. وقال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *