الإثنين , يونيو 24 2024

دانة تقي : «أوتو» تنفذ خطة توسعية استراتيجية.. انطلاقاً من الرياض

زوايا – القبس – عقب اختيارها لشغل منصب الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة «أوتو»، المزود الإقليمي الرائد لحلول إدارة المدفوعات على الإنترنت OPMS، أكدت دانة تقي أن تقلدها المنصب الجديد يأتي في إطار الخطة التوسعية للمكاتب الإقليمية التابعة للشركة، وفي سبيل التطوير الإداري في فريق العمل.

وقالت تقي، في تصريح لـ القبس، إن أبرز المهام المسندة إليها في «أوتو» تتمثّل أساساً بتعزيز العلاقات الإستراتيجية في السوق الإقليمي، وتوفير فرص توسعية عن طريق إستراتيجية الاتصال والتسويق، التي تنطلق من العاصمة السعودية الرياض، علماً بأنها كانت قد تولَّت مهام المنصب منذ أغسطس الماضي.

وأوضحت أنها تمتلك خبرة واسعة، وتدرجت وظيفياً في قطاع الاتصال والتسويق، ثم تقلدت عدداً من المناصب في القطاعين الحكومي والخاص، كما ساهمت في تأسيس وتطوير عدد من المشاريع التقنية في الكويت والسعودية.

وأشارت إلى سعادتها بالانضمام إلى فريق «أوتو»، خصوصاً أن الشركة أحدثت ثورة في قطاع المدفوعات الرقمية، من خلال تغيير طريقة تحصيل المدفوعات الإلكترونية، إذ جعلت الربط مباشراً في المدفوعات الإلكترونية، باختلاف بوابات الدفع بين العميل وحساب التاجر المصرفي من دون الحاجة إلى وسيط ثالث.

يذكر أن دانة تقي حاصلة على درجة الماجستير في الاتصال والإعلام والتسويق من جامعة السوربون، وشهادة تنفيذية في إطلاق المشاريع من جامعة هارفارد للأعمال، وبكالوريوس نظم المعلومات من الجامعة الأميركية في الكويت.

وتقدّم «أوتو» دعمها للبنوك وأصحاب المشاريع عن طريق حلول المدفوعات والتحصيل الإلكتروني، وتربط جميع قنوات الدفع الإلكتروني عن طريق منصة واحدة، مما يخلق تجربة سلسة وآمنة لتنظيم المدفوعات الرقمية.

شاهد أيضاً

إصابة عدد من العمال إثر حريق بـ«مركز تجميع 1» في «نفط الكويت»

دسمان نيوز – أصيب عدد من العمال إثر حريق نشب في مركز تجميع رقم واحد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *