الثلاثاء , أغسطس 9 2022

زيد الصانع : فرصة عظيمة لأكثر من 400 صحفي يمثلون 156 دولة من مختلف القارات للالتقاء وتبادل الخبرات والثقافات في سلطنة عمان الشقيقة

صرح الامين العام للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني زيد علي الصانع على هامش انطلاق مؤتمر جمعية الصحافيين العمانية واجتماع الجمعية العمومية للكونغرس الحادي والثلاثون في العاصمة العمانية مسقط .

وقال الصانع، تعيش سلطنة عمان الشقيقة نهضة شاملة في مختلف المجالات والأنشطة ، حيث تستضيف أراضيها اليوم مؤتمر دولي مهم وهو اجتماعات الجمعية العمومية للكونغرس الحادي والثلاثون للاتحاد الدولي للصحفيين، وتشرفنا بدعوة كريمة من معالي الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية ، وأتقدم بالشكر الجزيل على دعوتنا في الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني لهذه المناسبة المهمة والذى سيتم مناقشة العديد من القضايا الإعلامية والخروج بنتائج مفيدة .

وقال زيد الصانع تعتبر هذه الدعوة فرصة عظيمة لأكثر من 400 صحفي يمثلون 156 دولة من مختلف القارات للالتقاء وتبادل الخبرات والثقافات وتأكيدا على مكانة سلطنة عمان الشقيقة وهي فرصة ليشاهد العالم اجمع عن النهضة والتنمية التي تعيشها السلطنة في ظل قيادتها الحكيمة لجلالة السلطان هيثم بن طارق – حفظه الله ورعاه.

شاهد أيضاً

د. حنان بنت محمود : دائرة المعارض الوثائقية بهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية العمانية يحتوي على مقالات صحفية منذ عام 1911

دسمان نيوز – أكدت الدكتورة حنان بنت محمود بن عودة احمد مديرة دائرة المعارض الوثائقية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *