الخميس , مايو 26 2022

اختيار ماضي الخميس ضمن الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية

 اختارت المنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة عن جامعة الدول العربية الأمين الإعلامي الكويتي ماضي الخميس الامين العام للملتقى الإعلامي العربي، ورئيس الجمعي الكويتي للإعلام والاتصال ليكون ضمن المؤسسين للشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة، و التي من المقرر ان تعقد اللجنة التأسيسية للشبكة اولى اجتماعاتها في الفترة 26- 27 يوليو 2017، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.
وتم اختيار الخميس للاستفادة من خبراته في مجال الاعلام و العلاقات العامة و الدبلوماسية ، بجانب السيرة الذاتية التي تؤهله  لان يكون ضمن الشبكة العربية للتواصل و العلاقات العامة، وبما يتماشى مع التوصيات الصادرة عن المؤتمر العربي الدولي الثاني للعلاقات العامة بفيينا 2014.
وفي هذا الصدد رحب  الخميس بثقة المنظمة العربية في اختياره وقال ” ان اختياري ضمن منظمة تابعة لجامعة الدول العربية يعتبر خطوة جديدة في حياته المهنية،  مؤكدا انه سيسعى الى تحقيق رسالة و اهداف المنظمة، بالإضافة الى تكريس جهوده في خدمة  الدول العربية الأعضاء في المنظمة، وعددهم 22 دولة”.
وأشار الى سعادته لوجوده ضمن كوكبة من الإعلاميين والأكاديميين والشخصيات العامة المميزة أعضاء المجلس التأسيسي الذين تم اختيارهم بعناية رفق ما يخدم أهداف الشبكة وأغراضها النبيلة.
يذكر ان المنظمة العربية للتنمية الإدارية انشأت  سنة 1961 كإحدى المنظمات المتخصصة المنبثقة عن جامعة الدول العربية للمساهمة في تحقيق التنمية الإدارية في الأقطار العربية بما يخدم قضايا التنمية الشاملة.

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *