الخميس , مايو 26 2022

خالد الهيل: إنتهج النظام القطري أسلوب الدفاع و الإستعطاف والمراوغة السياسية

قال المعارض القطري البارز خالد الهيل على صفحته في “تويتر”، ‏اذا استمر الحصار المفروض على نظام ⁧‫قطر‬⁩ فاني أتوقع ثوره شعبيه، فالأيام الماضية اثبتت فشل النظام في التعامل مع الازمه من كافة النواحي و ‏من الناحية السياسية تخبط ملحوظ وتصريحات بعيده عن المنطق ومكابرة وغلو في الباطل، زيارات مكوكية لاتسمن ولا تغني من جوع وفشل كل مساعي الوساطه.

‏انتهج النظام القطري أسلوب “الدفاع والاستعطاف “، وعندما رأى اصرار وحزم في التعامل لجأ الى الأسلوب المعتاد ” الاحتيال والمراوغة السياسيه” ‏خرج المسؤولين في ⁧‫قطر‬⁩ بتصريحات استعطاف انهم مفترى عليهم وان الاشقاء يفجرون في خصومتهم ليحتالو على الامه العربيه لكسب قاعدة شعبية في صفهم.
‏فشل الاحتيال السياسي القطري وفشلت اللجان الالكترونية في استعطاف العرب فأوهمو شعبهم ان الكل متعاطف معهم بهاشتاقات وحسابات وهمية.

‏زيارات مكوكية للمسؤولين القطريين فتارة يروّجون بان ⁧‫أمريكا‬⁩ معهم وتارة يصدمون بتصريحات ⁧‫ترامب‬⁩ فيعود الاحتيال والخداع السياسي للمشهد، ‏تصفع الدبلوماسيه القطريه من ⁧‫#امريكا‬⁩ فيذهبوا لروسيا‬⁩ التي بالامس القريب يصفونها بأبشع الاوصاف واليوم يحتالون عليهم، إنه ⁧‫اليأس القطري‬⁩.

‏كل هذه المنوارات والمراوغات والاحتيال السياسي من قبل نظام ⁧‫قطر‬⁩ من اجل شيء واحد فقط ” تجنب الالتزام بتعهدات واتفاقيات وقعوا عليها” .

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

البريكي مستشاراً للاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في القاهرة

القاهرة – أعلن مجلس أمناء الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في جمهورية مصر العربية تعيين الكويتي اسامه محمد البريكي، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *