الخميس , مايو 26 2022

أبل: لجنة إسكانية تتابع ما أثير في الاستجواب

بادلت الحكومة تحية النواب بتعاونهم معها في جلسة الاستجوابات الثلاثة، بتحية رفعها وزير الدولة لشؤون الإسكان والخدمات ياسر أبل، بعد إعلانه مراجعة كل ما أثير في الاستجواب المقدم من النائب شعيب المويزري، ومراجعة كل ما ورد فيه.
وكشف أبل عن تشكيل لجنة غداً (الأحد) من قياديين وموظفين في الجهات الحكومية التابعة له في مؤسسة الإسكان، وبنك الائتمان، لدراسة ومتابعة ما ورد في صحيفة الاستجواب، وما أثاره النواب في الجلسة، إضافة إلى العمل على وضع الحلول المناسبة للقضايا، التي سبق أن طرحت في جلسة الإسكان قبل أسبوعين.

ولفت أبل إلى أنه أوعز للجنة وضع سبل تنفيذ التوصيات، التي قدمها النائب عبدالله فهاد، مع ضرورة التعاون بالشكل الإيجابي مع النواب، لما فيه مصلحة المواطن، وقال: «إن سرعة إنجاز المعاملات الإسكانية، وتسريع وتيرة التوزيعات، والقضاء على الدورة المستندية، هي هدفنا منذ تقلدنا منصب الوزارة»، وتقدم بالشكر لجميع النواب والوزراء والموظفين في المؤسسات التابعة له.

برلمانياً، رفع النائب محمد الدلال شعار تعديل الدوائر الانتخابية، مؤكدا أن تعديل الدوائر هو إحدى زوايا الإصلاح السياسي. وتوقع أن يُقدم القانون المقترح خلال الفترة المقبلة، مع العمل على إيجاد أرضية لقبوله من أغلبية النواب، إضافة إلى دعم المجتمع له.

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *