الخميس , مايو 26 2022

النصف للعزب: كم عدد الذين عُيّنوا بإدارة الخبراء؟

وجه النائب راكان النصف سؤالا برلمانيا إلى وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة فالح العزب، فيما يخص إجراءات التعيين في الإدارة العامة للخبراء.
وطلب النصف اجابته عن الاتي: كم عدد من تم تعيينهم بالوظائف الهندسية والحسابية بالإدارة العامة للخبراء من 1-1-2017 حتى تاريخه تمهيدا لتعيينهم بوظائف الخبرة؟ مع تزويدي بكشف يتضمن جميع اسماء الذين تقدموا للعمل بوظائف الخبرة بناء على آخر اعلان تم نشره بهذا الشأن، وكشف يتضمن عدد واسماء من تقدموا للاختبار التحريري ودرجة كل منهم وكشف ثالث يتضمن من قاموا بإجراء المقابلة الشخصية بعد اداء تلك الاختبارات والدرجة الحاصلين عليها.
وأضاف النصف في سؤاله: ما العدد الذي طالبت به الادارة العامة للخبراء للتعيين بوظائف الخبرة حسب كل تخصص خلال آخر خمس سنوات حتى تاريخه؟ وهل جميع من تم تعيينهم اجتازوا الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية؟ وكم درجة النجاح وكيف تم توزيعها؟ يرجى تزويدنا بصورة من تقرير اللجنة التي قام بتشكيلها وزير العدل الحالي لمراجعة الدرجات النهائية.
وتابع في سؤاله: هل تم تقديم اي تظلمات ممن تم استبعادهم من كشوف المقبولين ومصير تلك التظلمات؟ وهل تم تعيين اي موظف بوظيفة (محاسب مبتدئ) في ادارة الخبراء خلال عامي 2017 ؟ واذا كانت الاجابة بنعم يرجى تزويدي بأعدادهم ومؤهلاتهم، وما آلية تعيينهم والافادة عما اذا التحقوا بأي دورة تأهيلية او تدريبية تمهيداً لتعيينهم بوظيفة (خبير محاسب)؟ وما خطة ادارة الخبراء للتعيين خلال السنوات الخمس القادمة في الوظائف الهندسية والمحاسبية؟ وهل تم تعيين موظفين في السنة الجارية بوظيفة (محاسب) أو (مهندس) في ادارة الخبراء وسبق ان لم يتجاوزوا الاختبارات التحريرية لدورة الخبراء او حازوا درجات في الاختبارات التحريرية اقل من المطلوب للنجاح؟

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *