الجمعة , مايو 27 2022

القضاء يعيد مديراً في «السكنية» إلى موظف… والمؤسسة تكرمه!

تنفيذاً لحكم قضائي لافت، خفّضت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المنصب الإشرافي لأحد مديري إداراتها، وأعادته إلى «موظف»، على خلفية الطعن الذي تقدم به أحد كوادرها لاستحقاقه المنصب بدلاً من المدير.
وعلمت «الجريدة»، من مصادرها، أن المؤسسة نفذت الحكم الأسبوع الماضي، والذي أتى على خلفية عدم استحقاق هذا المدير الشروط اللازمة للمنصب الاشرافي، مبينة ان «السكنية» كلفته أخيرا رئاسة احد الأقسام فيها تقديراً لجهوده.
من جانب آخر، كشفت مصادر مطلعة ان المدير العام للمؤسسة م. بدر الوقيان اصدر قراراً أمس الأول بتكليف منى الكندري لادارة بدل الايجار، وقراراً آخر باستقبال معاملات المواطنين المعنية بالبدل في صالة خدمة المواطن فقط، خلافا لما هو معمول به سابقاً، وذلك بدءا من الاسبوع الجاري.
وعلى صعيد اسكاني آخر، انتهت «السكنية» صباح امس من إجراء القرعة على الدفعه الثانية من الضاحية N3 للقسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع والتي تشتمل على 303 قسائم بمساحة 400م2.
وأعلنت المؤسسة، في بيان صحافي امس، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 30/12/2010 وما قبل.
ولفتت الى ان اليوم والأحد المقبل سيكونان موعداً لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الثالثة من الضاحية ذاتها N3 للقسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع والتي تشتمل على 299 قسيمة بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 18/7/2011 وما قبل .
ودعت المؤسسة المواطنين والمهتمين بالقضية الإسكانية لمتابعة حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي: انستغرام pahwkw، وتويتر Housinggovkw، و«يوتيوب» Pahw kuwait.

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *