الجمعة , مايو 27 2022

الخليج أفضل بنك في إدارة الخزينة والنقد في الكويت

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة «أفضل بنك في إدارة الخزينة والنقد في الكويت» لعام 2017، وذلك من قبل مجلة غلوبل فاينانس العالمية المرموقة. تمنح الجائزة للمؤسسات التي تقدم حلولاً مصرفية متطورة وتطبق أحدث الأساليب التكنولوجية المبتكرة بهدف تقديم خدمات ومنتجات تتمحور حول احتياجات العميل وتلبي تطلعاته في المجال المالي والمصرفي.وتعليقاً على هذا التقدير العالمي الذي حصل عليه بنك الخليج، قالت ليلى القطامي، مساعد المدير العام – إدارة الاتصال المؤسسي في البنك: «في ظل التقدم التكنولوجي الكثيف الذي يشهده مجال إدارة النقد والخزينة، يواصل بنك الخليج عمله في سبيل توفير منتجات وخدمات مبتكرة لعملائه في هذا المجال. ونحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من غلوبل فاينانس، التي تؤكد تميّز البنك في إدارة الخزينة والنقد في الكويت».

وخلال حفل توزيع الجوائز السنوي السابع عشر لإدارة النقد، قامت مجلة غلوبل فاينانس باختيار الفائز على مستوى العالم وفائزين في سبعة قطاعات أساسية. كما قامت باختيار فائزين في 55 بلداً وآخرين فازوا على المستوى الإقليمي في كل من أميركا الشمالية وأوروبا الغربية ووسط وشرق أوروبا وآسيا والباسفيك وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط، وأفريقيا ومنطقة شمال أوروبا. كما تم اختيار البنوك الفائزة لكل منطقة في خمس فئات، هي: إدارة النقد والدفع والتحصيل والسيولة وتحسين رأس المال العامل والاستثمارات قصيرة الأجل وصناديق أسواق النقد.

تستخدم غلوبل فاينانس عملية تقييم متعددة المستويات تتضمن استطلاع آراء القراء، ومساهمات المحللين والخبراء في المجال المصرفي ومديري الشركات التنفيذيين وخبراء قطاع التكنولوجيا والأبحاث المستقلة، وذلك لاختيار أفضل جهات تقديم خدمات إدارة الخزينة والنقد. وفي سبيل ذلك يتم اتباع معايير صارمة وبشكل موضوعي لتقييم المرشحين تتضمن كلاً من: الربحية والحصة السوقية والانتشار وخدمة العملاء والأسعار التنافسية وابتكار المنتجات ومدى نجاح مزودي خدمات إدارة الخزينة والنقد في تمييز أنفسهم عن منافسيهم فيما يتعلق بتقديم الخدمات الأساسية.

تأسست مجلة غلوبل فاينانس عام 1987، وهي مجلة شهرية تتمتع بقاعدة واسعة من القراء، ويتم توزيعها في 192 دولة. وتقدم تحليلات ومقالات عصارة خبرة 30 عاما في أسواق المال العالمية. ويقع مقر مجلة غلوبل فاينانس في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. وتستند جوائز المجلة وبرامجها التقديرية إلى موروث 30 عاماً من النزاهة في هذا المجال. ويعتمد القراء من الشركات وخبراء المال عليها كنموذج ومعيار موثوقة به في القطاع المالي.

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي يشيد بدور الحرس الوطني في دعم الجمعيات بمواجهة تداعيات كورونا

أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية الكويتي فهد الكشتي بالدور الإيجابي لرجال الحرس الوطني ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *