الجمعة , مايو 27 2022

«السكنية» تعلن إشهار اتحاد ملاك شقق «جابر الأحمد»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اشهار اتحاد ملاك شقق مشروع مدينة (جابر الاحمد) الإسكانية وذلك خلال الجمعية العمومية الاولى للاتحاد والتي انعقدت في مقر المؤسسة.وقال مدير ادارة الشؤون القانونية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية ورئيس لجنة اشهار اتحاد ملاك شقق (جابر الاحمد) عبدالله الصقر في تصريح للصحافيين على هامش الاجتماع ان الاتحاد يتألف من خمسة أعضاء تم انتخابهم في هذه الجمعية العمومية.

وأضاف الصقر ان انعقاد اجتماع الجمعية تأجل نحو ساعتين لعدم اكتمال النصاب اذ عقد بعد التأجيل ليكون لهذا الاتحاد المؤلف من ملاك الشقق شخصية اعتبارية مستقلة بعد الاشهار وأحد دعائم الحفاظ على الممتلكات العقارية في ضوء ما هو متوقع من تقديم خدمات للملاك مشيرا الى ان الاتحاد يضم 70 وحدة سكنية في 14 مبنى.

وأوضح ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية تعمل على دعم جهود الحفاظ على الثروة العقارية للمواطنين عبر اشراكهم في هذه المسؤولية معتبرا هذا الاتحاد لبنة صلبة واضافية لجميع ملاك السكن العمودي في البلاد.

وأشار الصقر الى وجود نظام داخلي للاتحاد يشمل 37 بندا أهمها بيان أغراض الاتحاد التي تشمل ضمان حسن الانتفاع وحسن ادارة وصيانة الأجزاء المشتركة.

وتطرق الى اعلان عقد الجمعية العمومية لهذا الاتحاد في الجريدة الرسمية بالعدد رقم (1333) السنة ال63 الموافق ليوم الأحد 26 مارس الماضي لانتخاب أعضاء مجلس الادارة واختيار مدير الاتحاد موضحا ان مدة هذا المجلس تصل الى ثلاث سنوات.

ويعد اتحاد ملاك شقق مشروع مدينة (جابر الاحمد) ثاني اتحاد تعلن المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن إتمام إشهاره بعد ان أتمت العام الماضي اشهار اتحاد ملاك شقق (شمال غرب الصليبخات) الإسكاني الذي يضطلع حاليا بالمهام المنوطة به.

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *