الخميس , مايو 26 2022

إذاعة الكويت تخوض السباق الرمضاني بـ7 مسلسلات

تخوض إذاعة الكويت السباق الرمضاني بـ7 مسلسلات يقوم بالتمثيل فيها ألمع نجوم الكويت في الدراما، علاوة على البرامج الدينية والتراثية والمنوعات والمسابقات التي أعدت خصوصاً للشهر الفضيل.
أكد مدير إدارة البرنامج العام في اذاعة الكويت سعد الفندي ان الدورة الرمضانية المقبلة ستكون حافلة بكل ما هو جديد لإرضاء ذوق المستمع الذي منح ثقته دوما لإذاعة الكويت في كل ما تقدمه من برامج ومسلسلات.
وقال الفندي، لـ«الجريدة، إن البرنامج العام سيقدم خلال الشهر الفضيل 7 مسلسلات درامية يقوم بالتمثيل فيها نخبة متميزة من كبار الفنانين في دولة الكويت وشبابها الواعدين، وتتميز بالتنوع في موضوعاتها التي تحمل كل معاني القيم النبيلة وتعلي من الترابط الاجتماعي والوطني في ظل الأحداث المتلاحقة التي يعيشها العالم بفعل بعض الافكار المتطرفة، ومن أجل هذا تعاقدت مع عدد من المؤلفين الدراميين لهذا الهدف.
وأضاف أن البرامج الدينية سوف يقدمها عدد من كبار رجال الدين والدعاة المعروفين والتي يحتوي مضمونها على سماحة الدين الاسلامي والبعد عن المغالاة والتطرف وتدعو الى الوسطية في الفكر وتأكيد اللحمة الوطنية، بالإضافة الى البرامج التراثية والأدبية والشعبية والتنموية.
وأشار إلى ان خارطة البرامج الرمضانية ستكون حافلة بكل ما هو طريف، وخاصة في برامج المسابقات التي سوف يحشد لها العديد من الجوائز من خلال التفاعل مع المستمعين.
وذكر الفندي أن خلال الفترات المقبلة ستعلن اذاعة الكويت برامجها الرمضانية بعدما اتضحت كل ملامحها بفضل جهود كل العاملين فيها وحرصهم على الاحتفاظ بجدارة اذاعتهم في الريادة والسيادة، لاسيما أنها تعد واحدة من اقدم الاذاعات في الوطن العربي .
وأوضح أن مضمون كل المواد التي سوف تقدم من الاذاعة خلال الشهر الفضيل منطلقة من الاستراتجية الاعلامية التي وضعت من قبل وزارة الاعلام التي تلبي رغبات الجماهير تحرص على نوعية وجودة وثراء ما تقدمه من برامج وهو ما أهلها خلال السنوات الماضية من حصد العديد من الجوائز في المهرجانات العربية والتي كان منها على سبيل المثال لا الحصر 25 جائزة في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام عام ،2015 وأربع جوائز (ذهبية) من مجموع خمس جوائز تم تخصيصها لمختلف المسابقات الاذاعية الرسمية في المهرجان العربي الـ16 للاذاعة والتلفزيون بتونس عام 2016.
وبين أن ما تقدمه اذاعة الكويت وسوف تقدمه ينطلق من معايير انسانية واخلاقية وقيم ومبادئ جبل عليها المجتمع الكويتي منذ القدم، وخير من يزرع هذه القيم ويعلي مكانتها الإذاعة التي تعد واحدة من أقدم وسائل الاتصال الجماهيري ومصدراً مهماً للغاية للمعلومات والمعارف يشمل مختلف الأجيال والثقافات.
وقال الفندي: «لذلك ليس بغريب أنها احتفظت بمكانتها كأقوى الوسائل التي يمكن أن تؤثر في المجتمع من خلال عدد الساعات التي يمكن أن يقضيها الفرد معها، وهو يستمع إلى برامجها، في جميع الأحوال والأوقات، سواء في الطريق او في العمل أو المنزل».
على نفس الصعيد، أكدت الفنانة إلهام الفضالة أنها ستكون حاضرة مع جماهيرها في رمضان المقبل، من خلال الإذاعة، حيث عرض عليها الاشتراك في مسلسل إذاعي مع عدد من نجوم التمثيل في الكويت من الكبار والشباب، وانها ستبدأ العمل فيه خلال الايام المقبلة.
وقالت الفضالة إن التواصل مع الجماهير، من خلال الاذاعة، شيء محبب لها دائما، لانها تبقى لها سحرها ومكانتها لدى المستمعين.

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *