الجمعة , مايو 20 2022

وزير الخارجية: العلاقات بين الكويت وعمان راسخة ومتينة ترعاها قيادتا البلدين

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح أن العلاقات بين دولة الكويت وسلطنة عمان راسخة ومتينة وترعاها قيادتا البلدين الشقيقين.وقال الشيخ صباح الخالد في تصريح للصحافيين الليلة على هامش حضوره حفل السفارة العمانية بالعيد الوطني إن هذه العلاقة يرعاها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والسلطان قابوس بن سعيد ويعضدها شعبا البلدين في مختلف المحافل والمجالات.

وأضاف ان الكويت تتابع باعتزاز وتقدير النهضة المباركة في سلطنة عمان التي يقودها السلطان قابوس معربا عن تمنياته للسلطنة بمزيد من الأمن والتقدم والازدهار.

ومن جهته أكد نائب وزير الخارجية خالد الجارالله في تصريح مماثل أن علاقة الكويت وعمان “أخوية وتاريخية ومتطورة جدا” مثنيا على ما حققته السلطنة من انجازات طوال السنوات الطويلة الماضية التي تحققت بحكمة السلطان قابوس ونظرته الثاقبة وحرصه الدائم على تطوير عمان والشعب العماني.

وأشاد الجارالله بما حققه الشعب العماني من تطور وتبوئه مكانة مرموقة بين شعوب العالم مبينا أن مسيرة مجلس التعاون الخليجي تحظى بدعم من الأشقاء في عمان “وهو ما نلمسه في جميع المحافل والمجالات”.

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *