الخميس , مايو 26 2022

الحساوي: سنعاقب المتسببين في أحداث العربي والكويت

أعرب رئيس مجلس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، فواز الحساوي، عن أسفه الشديد لما آلت إليه أحداث مباراة الكويت والعربي، التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة سمو ولي العهد.وذكر الحساوي في بيان صحفي، أن الاتحاد سيتخذ العقوبات الرادعة بحق جميع المتسببين في هذه الحادثة، وفقا لما تراه اللجان المختصة، وذلك بعد إطلاعها على تقريري الحكم، ومراقب المباراة.

وإستنكر الحساوي التجاوزات في الملعب بشدة، مؤكدا أنه لن يتردد في التعامل بحزم وحسم مع مثل هذه التصرفات، والتي تسيئ للكرة الكويتية والرياضة بشكل عام.

وختم الحساوي بأمنياته أن تسود الروح الرياضية جميع المباريات، بما يليق مع تاريخ الكرة الكويتية العريق، وعلاقة الود والاحترام المتبادل بين الأندية.
وفي نفس السياق، وجه الحساوي رسالة عبر حساب الرسمي في شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر، وذلك لمن يتهم أعضاء الاتحاد بمحاباة أحد الأندية، قائلا: «اُسلوب اللمز والهمز اصبح مكشوفا للكل، وأيضا من يقف وراء هذه الأفعال، لنتعاون مع بعضنا البعض من اجل النهوض برياضتنا، بعيدا عن إنتمائنا لأشخاص، وتنفيذ الأجندات الخاصة بهم، فكونوا اداة فاعلة بدلا من أداة هادمة».
وأضاف: «فيما يخص إحتجاج العربي والسالمية، فإن الموضوع لم ينته، ولا زال يبحث حسب الأطر القانونية، وسوف يتم النظر فيه قريبا، اما إستقالتي، نعم املك الشجاعة بالاعتراف بأن القرار كان متسرعا، وخاطئا، ولست ممن يتهرب من المسؤولية، فقد كلفت بهذا العمل، وأتشرف بان أكون عضوا فعالا في خدمة الرياضة الكويتية، خاصة بوجود مباركة من أعلى سلطة بالبلد، وهذا شرف ووسام على صدري».
وأردف: «أتمنى أن أكون محقا ومنصفا مع الجميع، وعلى قدر هذه المسؤولية، وأن تسود الروح الرياضية بين الجميع».

جريدة زوايا

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *