الجمعة , مايو 27 2022

هل تعيد أنغام أصالة إلى شركة روتانا ؟

هل ستعود الفنانة أصالة نصري إلى روتانا؟ سؤال طرح مساء أمس في الحفل الذي دعت إليه الشركة السعودية لإطلاق ألبوم الفنانة أنغام “أحلام بريئة” في القاهرة، فقد حضرت أصالة بطلب من الفنانة أنغام نفسها، ودعوة وُجهت لها من قبل الشركة التي اختلفت معها العام 2009 وخرجت منها على خصام، لكن يبدو أن السنوات كانت كفيلة بنسيان هذا الخلاف إضافة إلى وجود بعض الاصدقاء المشتركين بين الطرفين ـ ومنهم أنغام ـ الذين عبدّوا الطريق للقاء أول جمع أصالة ومدير روتانا للصوتيات سالم الهندي.

ترفض الفنانة أصالة نصري الإجابة عن سؤال إن كانت ستعود فعلاً إلى شركة”روتانا”؟ وتقول: “كل شيء مرهون بقدر” إجابة تبدو ديبلوماسية من قبل أصالة نفسها التي لم تعدّ ربما تأمن لروتانا التي تركتها في عزّ أزمتها المالية العام 2009 لتخرج باحثة عن منتج وتسعى في المقابل لترتيب أوراقها بنفسها بعيدًا عن شروط شركات الإنتاج.

استطاعت أصالة بمبادرات فردية أن تفرض حضورها الغنائي في عملين غنائيين قدمتهما بعيدا عن شركات الإنتاج الأول العام 2011 “شخصية عنيدة”، والثاني هذا العام حمل عنوان “60 دقيقة حياة” حققا نتائج جيدة بعيدا عن أي احتكار من قبل روتانا أو غيرها واستعانت أيضًا بزوجها المخرج طارق العريان لتصوير “كليبات” أغنياتها دون حاجة أيضًا لإنتاج تتحكم به شركة أو منتج.
أمام هذا وفي ظلّ وضع إنتاجي متأزم.. هل تعود أصالة لروتانا؟ 

شاهد أيضاً

النائب الأول لوزير حماية البيئة والزراعة الجورجي يلتقي محمد العراده

زوايا نيوز – التقى جيورجي خانيشفيلي ، النائب الأول لوزير البيئة والزراعة، بممثلي غرفة الأعمال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *