الثلاثاء , أغسطس 9 2022

الأرصاد الجوية: طقس مستقر ومائل للبرودة في ساعات الليل

توقعت إدارة الأرصاد الجوية استمرار حالة الاستقرار بالطقس خلال الأيام المقبلة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارةمع ميل للبرودة خلال ساعات الليل.وقال مدير إدارة الأرصاد سامي العثمان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البلاد تتأثر خلال هذه الايام بامتداد مرتفع جوي يساعد على الاستقرار في حالة الطقس مع ازدياد فترات سطوع الشمس لينتج عنه الاحساس بالدفء النسبي خلال ساعات النهار.

واوضح العثمان ان حالة الطقس نهارا تكون مستقرة مع رياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة واحساس بالبرودة نسبيا في ساعات الليل لاسيما المتأخرة.

وذكر ان درجة الحرارة العظمى المسجلة اليوم الخميس كانت 23 درجة مئوية على ان يكون الطقس لطيفا اول الليل مائل الى البرودة نسبيا في ساعات الليل المتأخرة لتهبط درجات الحرارة الصغرى ما بين 12 و 17 درجة مئوية والبحر بصفة عامة خفيف الى معتدل الموج وارتفاع الموج من قدمين الى خمسة اقدام.

وتوقع العثمان استمرار الطقس صحوا غدا الجمعة والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها من 8 الى 28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى بين 23 و 27 درجة مئوية كما يستمر الطقس خلال ساعات الليل لطيفا في اوله ومائلا الى البرودة في اخره مع درجات صغرى تتراوح ما بين 12 و 17 درجة مئوية فيما يكون موج البحر خفيف الى معتدل من قدم الى أربعة اقدام.

وأضاف ان طقس السبت المقبل معتدل نهارا مائلا للبرودة ليلا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بوجه عام تنشط احيانا وتتراوح سرعتها من 20 الى 40 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى بين 23 و 27 درجة مئوية والصغرى بين 12 و17 درجة مئوية وموج البحر معتدل يعلو احيانا بارتفاع من ثلاثة الى ستة اقدام.

شاهد أيضاً

بركات الوقيان: مبادرة الكويت بدعم (جائزة التميز الإعلامي العربي) لاقت ترحيبا عربيا

القاهرة – 13 – 6 (كونا) — قال مسؤول كويتي اليوم الاثنين إن مبادرة دولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *