الجمعة , مايو 20 2022

حمدان العازمي: أخطاء العبيدي كبيرة… واستجوابه خلال أيام

أكد النائب حمدان العازمي أنه سيقدم استجوابه لوزير الصحة د. علي العبيدي خلال أيام، معتبراً أن الأخطاء التي وقع فيها الوزير خلال إدارته لـ«الصحة» كبيرة وكفيلة باستجوابه وصعوده المنصة.

وقال العازمي إن على العبيدي صعود المنصة ليوضح للشارع الكويتي حقيقة تلك المخالفات وما يحدث من أخطاء طبية راح ضحيتها مواطنون أبرياء، مطالباً الوزير بتحمل مسؤوليته الكاملة «تجاه ما يجري في أروقة وزارته ومستشفياتها من مخالفات وتجاوزات عارمة».

وأضاف: «يهمني جداً أن يجيب العبيدي عن محاور الاستجواب من على المنصة»، لافتاً إلى أنه يتحدث من خلال مستندات وأدلة وبراهين تدين الوزير، وأنه سيكشف للشارع الكويتي وقت الاستجواب والمواجهة، جميع الملفات في الوزارة، وخصوصاً ما يتعلق بالأخطاء الطبية.

وطالب الحكومة بملاحظة الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها أكثر من وزير وأن تتحمل مسؤولياتها وتتخذ إجراءاتها بإزاحة هؤلاء عن المناصب الوزارية، «وفي مقدمتهم العبيدي الذي عليه علامات استفهام كبيرة»، متسائلاً: «لماذا تتمسك الحكومة بوجوده؟ ولماذا هو متشبث بكرسي الوزارة، فإذا عُرِف السبب بطل العجب».

وأعرب العازمي عن تطلع نواب الأمة خلال دور الانعقاد الجديد إلى وجود حكومة قوية تحدث نقلة نوعية في البلاد، وتقود عملية الإصلاح في مختلف المجالات، ولاسيما الصحة.

شاهد أيضاً

عمومية الصيادين زكت مجلس ادارتها في دورته الجديدة
ظاهر الصويان: مستمرون في الدفاع عن حقوق الصيادين وزيادة الدعم ضرورة

نطالب المعلومات المدنية بجعل عنوان الصياد على مقر الاتحادزيادة مدة مجلس الادارة إلى ثلاث سنوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *