السبت , أغسطس 13 2022
Newly appointed Spanish president of Real Madrid Florentino Perez (L) speaks during a press conference after he was sworn in as president of Real Madrid at Santiago Bernabeu stadium in Madrid on June 1, 2009. AFP PHOTO/JAVIER SORIANO. (Photo credit should read JAVIER SORIANO/AFP/Getty Images)

شعار “ارحل”.. يصل ريال مدريد

‎طالب مشجعو  نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز رئيس النادي، تقديم استقالته والرحيل بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بوقف انتقالات الفريق الملكي لفترتين.

‎وكتبت جماهير الفريق الإسباني في لافتات علقتها في شوارع مدريد: “لا يمكنك التعاقد مع لاعبين، كيف يمكنك خداع أتباعك الخرفان الآن؟”. مضيفين : “في سنوات سابقة كنا مشهورين بسبب الألقاب، والآن نحن مشهورين بسبب المهازل. فلورنتينو استقيل”.


‎وجدير بالذكر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن الخميس عن إيقاف فريقي الريال وأتلتيكو مدريد عن إبرام الصفقات لفترتين بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر. 


‎حيث سيكون بمقدور الفريقين إبرام الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على أن تبدأ العقوبة بشكل رسمي من الصيف المقبل، وهي العقوبة نفسها التي تلقاها فريق برشلونة في عام 2014.

شاهد أيضاً

وزير الاعلام يهنئ البابطين لحصولة على جائزة اليوم العالمي للغة العربية

تقدم وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن بداح المطيري بالتهنئة للشاعر الكبير ‏ عبدالعزيز ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *