الثلاثاء , أغسطس 9 2022

دوري كرة القدم: التعادل السلبي يحسم مواجهة النصر واليرموك

اكتفى النصر واليرموك بنقطة لكلا منهما بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما في الجولة العاشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم، بالتعادل السلبي من دون أهداف.ورفع النصر رصيده من النقاط إلى السادسة في المركز الحادي عشر، فيما اليرموك وصل إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني عشر وقبل الأخير في ترتيب فرق الدوري.

وحال تألق الحارسين صالح مهدي في اليرموك، ونواف المنصور في النصر دون اهتزاز الشباك، حيث دانت فرصا كثيرة لاسيما في نهاية الشوط الثاني، لكن مهدي والمنصور كانا بالمرصاد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وصب الشوط الأول في بداية لصالح اليرموك، في ظل نشاط لبعض لاعبيه أمثال مهند الأنصاري، وعلي الشحمان بيد أن هذه الخطورة لم تترجم إلى أهداف، في ظل تسرع في انهاء الهجمات، وتالق للحارس المنصور في النصر، بعدها استلم النصر الخطورة في المباراة بفضل تسديدات قوية لمنذر ابو عمارة أنقذها الحارس صالح مهدي لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني زادت الفرص المسانحة للتسجيل وتسابق مهاجمو الفريقين في اهدار الفرص، لاسيما علي الشحمان، وعذبي شهاب في اليرموك، ومنذر ابو عمارة، والبديل عبدالرحمن باني في النصر لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أن المباراة قادها الحكم وليد الفرج، وتغاضى عن لمسة يد لمدافع النصر داخل منطقة الجزاء والتي منعت تسديدة عبدالرحمن باني من الوصول لمرمى اليرموك، حيث اعتبر الفرج أن يد اللاعب لم تذهب إلى الكرة، وهو ما لاقى بعض لاعتراضات في النصر لكن من دون تجاوزات.

شاهد أيضاً

الحساوي يعلن بيع نادي نوتنغهام فوريست

أعلن رئيس اتحاد الكرة، فواز الحساوي، بيع نادي نوتنغهام فوريست للملياردير اليوناني ايفانجيلوس ماريناكيس. وقال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *