الثلاثاء , أغسطس 9 2022

بالصور .: مزرعة حشيش في منزل بالجابرية

   
   

‎ضبطت المباحث الجنائية مواطناً ومقيماً حولا منزلاً في الجابرية إلى مزرعة لنبتة الحشيش.
‎وبحسب مصدر أمني أفاد «الراي» الالكترونية فإن مواطناً ومقيماً حولا منزلاً إلى مزرعة احتوت على أربعين شتلة من الحشيش، مشيراً إلى أن رجال المباحث رصدوا مكان المزرعة عدة أيام ثم قاموا بدهمه.

‎وأشار المصدر إلى ان المباحث ضبطت المواطن والمقيم وأحالتهما إلى النيابة العامة، فيما توجه رجال الأدلة الجنائية إلى مقر المزرعة لفحص الكمية وحصرها وتحريزها. 
‎وفي وقت لاحق، أفاد بيان لإدارة الإعلام الأمني بأن رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية دهموا مسكن وافد كندي وبتفتيشه تم العثور على 39 شتلة خاصة بنبات الماريجوانا المخدر، وكميات أخرى تصل إلى كيلو جاهزة ومعدة للبيع وبذور للزراعة.
‎كما تم إلقاء القبض على المواطن وبحوزتـــه 8 شتلات ونصف كيلو من المادة المخدرة معد وجاهز للبيـع، بالإضافة إلى البـذور والأسمدة المخصصة للزراعة، كما ضبط بحوزته سلاح ناري غير مرخص، وقد اعترف المتهمان خلال التحقيق بالترويج لمادة الماريجوانا المخدرة والاتجار فيها حيث أكد المواطن أنه حصل على الشتلات الخاصة بالنبات المخدر من الوافد الكندي وأنه تلقى منه بعض الارشادات والتعليمات الخاصـــة بطريقــة زراعة الماريجوانا، وقد تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

شاهد أيضاً

عاجل .. جريمة قتل مروعه في ‎الكويت راح ضحيتها ثلاثه مواطنين (الاب والام والابنة)

زوايا .. وقوع جريمة قتل مروعه راح ضحيتها ثلاثه كويتيين (الاب والام والابنة) والمعلومات تشير ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *