السبت , أغسطس 13 2022

نادي الكويت للألعاب الذهنية يختتم بطولة الكويت النهائية للشطرنج

قال نادي الكويت للالعاب الذهنية اليوم الاحد انه اختتم فعاليات بطولة الكويت النهائية للشطرنج والتي شهدت مشاركة عدد كبير من منتسبي النادي وشملت اقامة مسابقات في فئات الرجال والسيدات والناشئين.وذكر النادي في بيان صحافي ان البطولة التي استمرت اسبوعين اختتمت امس السبت حيث اسفرت منافسات فئة الرجال عن فوز اللاعب عبد الوهاب العثمان بلقبها بعد خوضه شوط كسر التعادل مع زميله بدر الهاجري الذي اكتفى بالمركز الثاني فيما ذهب المركز الثالث لناصر مقصيد وجاء بدر الخالدي رابعا وخلف العازمي خامسا.

واضاف الييان انه في نفس الفئة حقق اللاعب بدر الهاجري لقب مسابقة (البليتز) للشطرنج الخاطف متقدما على منافسه عبد الوهاب العثمان الذي احتل المركز الثاني فيما جاء خلف العازمي في المرتبة الثالثة.

وفي منافسات بطولة الناشئين تمكن اللاعب سالم العثمان من احراز المركز الاول تلاه اللاعب عبدالعزيز الفرس الذي جاء ثانيا واللاعب بدر العميري ثالثا.

واوضح البيان ان نتائج منافسات فئة السيدات التي أقيمت للمرة الاولى اسفرت عن تتويج اللاعبة سعاد الكندري باللقب فيما حلت اللاعبة عبير الرشيد بالمركز الثاني واللاعبة امنه العوضي بالمركز الثالث فيما نالت اللاعبة فاطمة الزهراء باقر لقب افضل ناشئة علما انها شاركت في فئة السيدات.

شاهد أيضاً

بركات الوقيان: مبادرة الكويت بدعم (جائزة التميز الإعلامي العربي) لاقت ترحيبا عربيا

القاهرة – 13 – 6 (كونا) — قال مسؤول كويتي اليوم الاثنين إن مبادرة دولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *